Booking.com

AME ـ أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن زيادة عدد رحلاتها إلى العاصمة الأوكرانية كييف من مركز عملياتها الرئيسي في الشارقة، حيث ستقوم الشركة اعتباراً من 1 أبريل المقبل، بتسيير رحلات يومية إلى العاصمة الأوكرانية.

عاصمة أوكرانيا كييف

أعلنت العربية للطيران عن تسيير رحلات يومية إلى كييف

وتسيّر “العربية للطيران” حالياً خمس رحلات مباشرة أسبوعياً بين الشارقة وكييف. واعتباراً من 1 أبريل، ستقوم الشركة بتسيير 7 رحلات مباشرة في الأسبوع، حيث ستغادر الرحلة مطار الشارقة الدولي يومياً عند الساعة 10:00 صباحاً لتصل إلى أوكرانيا الساعة 14:00 ظهراً. وبالمقابل، تغادر رحلات الإياب مطار “بوريسبول” في كييف يومياً في تمام الساعة 14:55 ظهراً لتصل إلى الإمارات في الساعة 20:45 مساءً.

وبهذه المناسبة قال ايه كي نزار، مدير القسم التجاري في “العربية للطيران”، “لقد شهدنا قبولا مميزاً على خيارات السفر الاقتصادي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأوكرانيا، وذلك في ظل استمرار تعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية بين البلدين. ومن خلال تسيير رحلات يومية بين الشارقة وكييف، توفر ‘العربية للطيران’ لعملائها من رجال الأعمال والسياح المزيد من المرونة لاختيار افضل وسائل السفر التي تناسبهم”.

و تعتبر كييف، التي يبلغ عد سكانها 3 ملايين نسمة، مركزاً تجارياً وثقافياً وتعليمياً هاماً، ومنذ أن بدأت “العربية للطيران” بتسيير رحلات جوية بين الإمارات وأوكرانيا في اكتوبر من العام 2008، شهد هذا الخط إقبالاً متنامياً من قبل المسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يبحثون عن خدمات سفر تقدم لهم أفضل عروض القيمة مقابل المال.

شارك برأيك