Booking.com

أعلنت “العربية للطيران” عن بدئها تسيير رحلات منتظمة من رأس الخيمة إلى كاتماندو مباشرة ابتداءً من اليوم الأحد 22 فبراير، وتسير مجموعة “العربية للطيران” رحلتين أسبوعياً إلى نيبال.

Air Arabia العربية للطيران

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي للمجموعة : “حققنا خلال تسعة أشهر فقط إنجازاً بارزاً تمثل في تسيير رحلاتنا المباشرة إلى عشرة وجهات مميزة ليتمكن عملاؤنا من السفر إليها من مطار رأس الخيمة.

وأضاف: “يمكن للعملاء اليوم الوصول إلى نيبال من مطاري رأس الخيمة والشارقة الدوليين. ونتطلع إلى إضافة المزيد من المسارات الجوية في المستقبل انطلاقاً من مقرنا هذا، في الوقت الذي يشهد فيه قطاعا السياحة والسفر في الإمارة نمواً ملحوظاً”.

وتنطلق رحلات الذهاب إلى كاتماندو من مطار رأس الخيمة الدولي أيام الأحد والأربعاء في تمام الساعة 14:10 بتوقيت رأس الخيمة، لتصل إلى مطار تريبهوفان الدولي عند الساعة 19:40 بالتوقيت المحلي.

أما رحلات الإياب فستنطلق من كاتماندو عند الساعة 20:20 لتصل إلى مطار رأس الخيمة الدولي في الساعة 23:35.
ومن الجدير بالذكر أن “العربية للطيران” تسيّر أيضا 3 رحلات يومية منتظمة إلى كاتماندو انطلاقاً من مقرها الرئيسي بالشارقة.

ويذكر أيضا أن العربية للطيران أعلنت أيضا عن بدء تسيير رحلات مباشرة من رأس الخيمة إلى الدوحة اعتباراً من اليوم 22 فبراير، بـ 4 رحلات أسبوعية.

وكانت “العربية للطيران” قد بدأت تسيير رحلاتها من مقرّها الجديد في مطار رأس الخيمة الدولي، مركزها الرئيسي الثاني في دولة الإمارات، 6 مايو 2014.

شارك برأيك