Booking.com

أعلنت “العربية للطيران”، اليوم عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة الهفوف في المملكة العربية السعودية لتصبح بذلك هذه الرحلات المنتظمة إلى المنطقة الشرقية الوجهة العاشرة للشركة في المملكة والوجهة 87 عالمياً.

العربية للطيران

تسير “العربية للطيران” حالياً أكثر من 80 رحلة أسبوعية مباشرة إلى الرياض

وبدءاً من 18 نوفمبر 2013، ستسير الناقلة 4 رحلات أسبوعياً من مركزها الرئيسي في الشارقة إلى الهفوف أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت، حيث ستغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 17:20 لتصل إلى الهفوف في تمام الساعة 17:50، في حين تنطلق رحلات الإياب من مطار الهفوف الدولي في الأيام ذاتها في تمام الساعة 18:30 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 20:55.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يسعدنا أن نبدأ بتسيير رحلاتنا إلى الهفوف في منطقة الأحساء، الأمر الذي يعكس التزامنا بتوسيع شبكة وجهاتنا في مختلف أنحاء المملكة. وفيما نواصل سعينا لتقديم أفضل خيارات القيمة مقابل المال للمزيد من عملائنا في المملكة، فإننا نواصل استكشاف وتقييم الفرص المتاحة في هذه السوق الهامة والحيوية”.

وأضاف: “في هذا الإطار، نحن على ثقة من أن زيادة وتيرة الرحلات الجوية بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ستسهم في تقوية أواصر العلاقات الاجتماعية والاقتصادية الراسخة والمتينة بين الشعبين”.

وتسير “العربية للطيران” حالياً أكثر من 80 رحلة أسبوعية مباشرة إلى الرياض، وجدة، والمدينة المنورة، والدمام، والقصيم، وينبع، والطائف، وأبها، وحائل في المملكة العربية السعودية. كما تسير شركة الطيران الاقتصادي الرائدة أكثر من 10 رحلات أسبوعية إلى الرياض، والدمام، وجدة من مركز عملياتها بمدينة الإسكندرية في مصر.

العربية للطيران” (شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي) هي شركة الطيران الاقتصادي الأولى والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتكون الأسطول الحالي للشركة، التي بدأت رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003، من 34 طائرة حديثة من طراز “إيرباص A320” تخدم أكثر من 87 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الثلاثة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمغرب ومصر.

وتهدف “العربية للطيران”، الحائزة على العديد من الجوائز مرموقة، إلى توفير خدمات سفر جوي مريحة، وموثوقة، ومنخفضة التكلفة.

شارك برأيك