Booking.com

أعلنت العربية للطيران عن أضافت رحلات عودة جديدة من أربع مدن في الهند إلى إمارة الشارقة لنقل المواطنين الإماراتيين إلى الوطن، حيث أقلعت أولى رحلات العودة الخاصة إلى مطار الشارقة الدولي، من مومباي ودلهي أمس الإثنين 20 أبريل، ومن كوتشي وحيدر آباد يوم الأربعاء 22 أبريل الجاري.

وقد أكدت العربية للطيران التزامها بإعادة المواطنين في الخارج إلى الدولة و دعم طلبات تسيير الرحلات الخاصة الإضافية حيث تواصل الشركة التنسيق عن كثب مع السلطات المعنية في الدولة لاتخاذ الخطوات المناسبة في هذا الصدد.

ومنذ يومين، أعلنت شركة العربية للطيران عن تسيير رحلة عودة جديدة من نيبال إلى الشارقة لنقل المواطنين الإماراتيين إلى الوطن مجاناً، لتسهيل عملية عودة المسافرين الراغبين في العودة لبلادهم وسط الأزمة الراهنة الناتجة عن تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19”.

كانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن تسيير عدد من رحلات العودة للمسافرين إضافة إلى رحلات شحن جوي إلى عدد من الوجهات انطلاقاً من مطار الشارقة الدولي، وأنها ستُسير رحلات ذهاب فقط ورحلات شحن جوي في الشهر الجاري إلى أفغانستان، إيران، سلطنة عمان، الكويت، البحرين، السودان، مصر، الهند ونيبال.

وتشدد العربية للطيران على ضرورة ارتداء جميع المسافرين للقفازات والكمامات والالتزام بقواعد التباعد الجسدي كشرط أساسي للصعود إلى الطائرة.

شارك برأيك