Booking.com

أعلنت “العربية للطيران” عن إطلاق رحلاتها بين مركز عملياتها الرئيسي في الشارقة ومدينة ينبع السعودية على ساحل البحر الأحمر، اعتباراً من الأول من نوفمبر القادم، بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية.

طائرة العربية للطيران
تبدأ رحلات العربية للطيران من الشارقة إلى ينبع نوفمبر القادم

وستنطلق الرحلات المغادرة إلى السعودية أيام الثلاثاء والخميس والسبت في تمام الساعة 13:00 ظهرا من مطار الشارقة الدولي، لتصل إلى مطار ينبع عند الساعة 15:45. أمّا رحلات الإياب، فستغادر ينبع عند الساعة 16:25 مساء لتصل مطار الشارقة الدولي عند الساعة 20:30 (بالتوقيت المحلّي).

و قال إيه كي نزار، مدير القسم التجاري في “العربية للطيران”: “بدأنا بتسيير رحلاتنا إلى مدينة القصيم السعودية في شهر يوليو الماضي، ويسرّنا الآن أن نعلن عن إطلاق خدمتنا الجديدة بين الشارقة وينبع والتي سترفع عدد وجهاتنا في السعودية إلى 6 وجهات”.

يُذكر أن “العربية للطيران” أول وأكبر طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وبدأت عملياتها في أكتوبر 2003، وتشغل حاليا أسطولا من 28 طائرة إيرباص A320، كما تقدم خدماتها  على 66 خط من ثلاثة مراكز في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر. وتوفر “العربية للطيران” لعملائها خيارات متنوعة من القيمة مقابل المال، وذلك لخدمات الحجوزات الفندقية وتأجير السيارات.

**المصدر: بيان صحفي

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك