Booking.com

أعلنت العربية للطيران عن بدء تسيير رحلات جوية من مدينة الشارقة، إلى ثلاث وجهات جديدة في روسيا الاتحادية، اعتبارًا من 1 ديسمبر 2022.

وستُمكن الرحلات الجديدة المباشرة، المسافرين من السفر مباشرة بين مطار الشارقة الدولي والمدن الثلاث، والتي تشمل أوفا، اعتبارًا من 1 ديسمبر، ويكاترينبورغ، بدءً من 2 ديسمبر، وكازان، اعتبارًا من 3 ديسمبر.

وبإضافة الوجهات الجديدة، يصل مجموع عدد وجهات العربية للطيران بين الشارقة وروسيا الاتحادية، إلى 4 وجهات تشمل العاصمة موسكو.

كما أعلنت شركة “العربية للطيران مصر” عن إطلاقها رحلات مباشرة جديدة من العاصمة المصرية القاهرة إلى مدينة مرسيليا الفرنسية.

وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار القاهرة الدولي ومطار مرسيليا بروفينس في فرنسا، اعتبارًا من 16 ديسمبر 2022.

وتشغل العربية للطيران أسطول حديث  من طراز إيرباص A320 وA321 neo-LR، وهي الطائرات ذات الممر الواحد الأكثر حداثة ومبيعًا حول العالم، وتوفّر هذه الطائرات التي تشغلها الشركة راحة إضافية للركاب من خلال أحد أكبر المقاعد مساحة من أي مقصورة اقتصادية.

ويتم تزويد الطائرة بخدمة “سكاي تايم”، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب مشاهدة طيف واسع من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية.

ويُمكن للمسافرين المؤهلين الاستفادة من خدمة إنهاء إجراءات السفر داخل المدينة قبل موعد الرحلة، حيث يمكنهم تسليم أمتعتهم والحصول على تذاكرهم ضمن مكتب مبيعات العربية للطيران المتواجدة في كافة أنحاء دولة الإمارات.

شارك برأيك