Booking.com

زوايــا ـ أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن فوزها بجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي” خلال حفل توزيع جوائز “بزنس ترافيلر ميدل إيست”، مما يمثل دليلاًً آخر على الثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة، والتزامها الدائم بتزويد عملائها بخدمات متميزة ، فضلاً عن الإقبال والشعبية الواسعة التي تتمتع بها الشركة لدى المسافرين.

العربية للطيرانويعزز فوز العربية للطيران بهذه الجائزة المرموقة، مكانتها الرائدة في قطاع الطيران الاقتصادي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يسلط الضوء على إمكاناتها الكبيرة على توفير خدمات متميزة وعالية الجودة .

وتُسير العربية للطيران رحلاتها حالياً إلى 60 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، انطلاقاً من مركزي عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية. وستقوم الشركة قريباً بإطلاق خدماتها إلى أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال العربية للطيران “مصر”، التي تتخذ من الإسكندرية مقراً لها والتي أسستها “العربية للطيران” بالتعاون مع مجموعة “ترافكو”، أكبر مجموعة متخصصة في قطاع السياحة والفنادق في منطقة الشرق الأوسط.

** يُمكن موقع العربية للطيران من هنا .

شارك برأيك