Booking.com

AME ـ أعلنت العربية للطيران، شركة الطيران الاقتصادي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن انطلاق رحلاتها إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي بدءً من 12 يوليو 2010 وذلك من مركز عملياتها الجديد في الأسكندرية ، مصر . و ستسير الشركة أربع رحلات أسبوعياً بين مركز العربية للطيران في مطار برج العرب الدولي في مدينة الاسكندرية ومطار أبوظبي الدولي في دولة الامارات، وذلك أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد. وتغادر رحلات الذهاب الاسكندرية عند الساعة 22:00 ليلاً لتصل أبوظبي عند 02:40 فجراً. أما رحلات العودة فتغادر أبوظبي عند 03:20 فجراً لتصل الاسكندرية عند 06:20 صباحا.

العربية للطيران ورحب الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، عادل علي ببدء الرحلات بين مقر الشركة الثالث في الاسكندرية ومدينة أبوظبي: “لقد شهدنا خلال الفترة الماضية طلباً متزايداً على خدمات الطيران الاقتصادي في إمارة أبوظبي ومدينة الاسكندرية، ويسرنا إضافة الوجهة الخامسة لمركز عمليات العربية للطيران الجديد في مصر حيث سيوفر تجربة سفر لا تضاهى من حيث الخدمات وعدد الرحلات والقيمة مقابل المال”.

و تعد العربية للطيران هي الناقل الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتُسير الشركة رحلاتها إلى أكثر من 65 وجهة من مراكز عملياتها في الشارقة في الإمارات العربية المتحدة والدار البيضاء في المغرب والاسكندرية في مصر. وتسيير الشركة رحلاتها إلى مدن الخرطوم والكويت وعمان وبيروت انطلاقاً من مركزها الجديد في مطار برج العرب الدولي في الاسكندرية.

ويتألف أسطول العربية للطيران من طائرات إيرباص A320 جديدة توفّر لعملائها أفضل مساحة داخل مقصورة الطائرة باٌلإضافة إلى تسجيل الأمتعة المجاني. كما تؤمّن الشركة للمسافرين على متن رحلاتها الراحة والمصداقية والقيمة مقابل المال.

** يُمكن معرة المزيد من المعلومات و الحجز بزيارة الموقع الإلكتروني لطيران العربية.

شارك برأيك