Booking.com

أعلنت شركة العربية للطيران أمس عن تسيير رحلاتها إلى مدينة سيالكوت فى باكستان حيث تعد أول ناقلة اماراتية تبدأ رحلاتها الى هذه المدينة, ومع إطلاق الرحلات في 10 يناير 2013 يرتفع عدد وجهات الشركة إلى ثلاثة في باكستان و82 حول العالم.

 

 

العربية للطيران

العربية للطيران تسير رحلاتها إلى ثلاثة مدن باكستانية

 

وستقدم العربية للطيران خدماتها اليومية إلى سيالكوت مع مغادرة رحلات الذهاب من مطار الشارقة الدولي عند تمام الساعة 22:45 لتصل إلى مطار سيالكوت الدولي عند تمام الساعة 02:45 في اليوم التالي في حين تنطلق رحلات الإياب من سيالكوت عند تمام الساعة 03:25 لتصل إلى الشارقة عند تمام الساعة 06:15, وستنطلق الرحلة الافتتاحية التي تحمل الرقم G90567 من مطار الشارقة الدولي يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2013.

وجاء إطلاق خدمات العربية للطيران إلى سيالكوت ليستكمل رحلاتها الحالية إلى مدينتي كراتشي وبيشاور كما يأتي ذلك في أعقاب الإعلان مؤخراً عن زيادة عدد رحلات الشركة إلى المدينتين لتصبح رحلات يومية, وبذلك باتت الشركة تسير حالياً 21 رحلة أسبوعية بدون توقف إلى الوجهات الثلاث في باكستان.

وتعد سيالكوت مدينة وعاصمة مقاطعة سيالكوت الواقعة شمال شرق إقليم البنجاب الباكستاني عند أسفل تلال كشمير بالقرب من نهر تشيناب.

المصدر

شارك برأيك