Booking.com

أعلنت السلطات بالولايات المتحدة إلغاء مئات الرحلات في مطارات أمريكية, وأغلقت بعض وسائل النقل العام, ولا سيما في نيويورك التي تلقى 375 ألف شخص فيها الأمر بإخلاء منازلهم, وذلك تحسباً لوصول الإعصار ساندي إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة اليوم.

اعصار ساندي

إعصار ساندي من الفئة الأولى ويتالف من خمس فئات

والإعصار ساندي الذي يتقدم من فوق المحيط الأطلسي من الفئة الأولى على مقياس سافير – سمبسون المؤلف من خمس فئات, ويتوقع أن تصاحبه رياح بسرعة 120 كيلو متراً في الساعة بحسب المركز الوطني للأعاصير الذي يوجد مقره في ميامي, ويتوقع أن يبلغ مطلع الأسبوع المقبل ولايات فرجينيا وويست فرجينيا وبنسلفانيا ونيويورك ونيوجيرسي وكونتيكتكت وماساتشوستس الساحلية وحتى أوهايو في الداخل.

وقالت السلطات إن شركة الخطوط الجوية الفرنسية إير- فرانس ألغت كل رحلاتها إلى نيويورك وواشنطن الإثنين فيما ألغت خطوط الطيران الأمريكية مئات الرحلات المحلية, وبقيت مطارات نيويورك مفتوحة أمس لكن مصلحة الطيران حذرت المسافرين من احتمال حصول اضطراب كبير في حركة الطيران.

وأعلن حاكم الولاية أندرو كومو أن نيويورك ستغلق شبكة النقل العام بما يشمل المترو تحسباً لوصول الإعصار إلى منطقة بين ديلاوير ونيوجيرسي, وإلى جانب المترو الأكثر استخداماً في المدينة التي عدد سكانها ثمانية ملايين شخص  أعلن أيضا إغلاق المنتزهات والشواطئ بعد ظهر أمس.

المصدر

p dir=”RTL”

شارك برأيك