Booking.com

عززت شركة الفطيم دي سي للطيران أسطولها من الطائرات التي تقوم بإدارتها، بإضافة طائرة جديدة من طراز بومباردييه تشالنجر 350، وستقوم الشركة بتشغيل هذه الطائرة الجديدة بالنيابة عن مالكها.

ويتضمن عقد الإدارة قيام شركة الفطيم دي سي للطيران، بتوفير خدمات إدارة تشغيلية كاملة للطائرة، وأنشطة منظمة إدارة صلاحية الطيران المستمرة (CAMO)، وحظيرة وقوف، ومناولة قاعدة العمليات الثابتة، وذلك في منشآتها في مطار آل مكتوم الدولي، فضلًا عن تقديم خدمات الصيانة للطائرة.

وبهذه المناسبة، قال هولجر أوستهايمر، مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران: “نحن نرحب بإضافة طائرة تشالنجر 350 إلى أسطول الطائرات التي نديرها. وعلى الرغم من التحديات والصعوبات التي فرضتها جائحة كوفيد-19، إلا أننا نجحنا في إضافة طائرة ثانية إلى أسطولنا من الطائرات التي نقوم بإدارتها في الربع الأخير من العام الماضي”.

وتابع: “نحن سعداء للغاية بالاهتمام المستمر الذي يبديه مالكو الطائرات والمشغلين للحصول على خبرتنا لإدارة أصولهم من الطائرات، سواء على الصعيد التجاري أو على صعيد عمليات التشغيل الخاص، وتعد إضافة الطائرة الجديدة هذه شهادة قوية على خبرتنا وقدرتنا وجودة خدماتنا”.

وتنشط الفطيم دي سي للطيران في قطاعات أساسية تضم إدارة الطائرات، والصيانة، وقاعدة العمليات الثابتة، وخدمات المناولة الأرضية، إلى جانب تأجير الطائرات.

شارك برأيك