Booking.com

حصلت الخطوط الجوية القطرية على لقب “أفضل خطوط جوية يمكن الاعتماد عليها في العالم” وذلك في دراسة شملت جميع خطوط الطيران الكبرى نشرها برنامج MoneyWatch على شبكة CBS وأجراها موقع WanderBat المتخصص بالسفر.

الخطوط القطرية (2)

وتم اختيار الخطوط الجوية القطرية على رأس قائمة ضمت 22 شركة طيران عالمية، واستند الاختيار إلى معايير من بينها نسبة الدقة في مواعيد الرحلات والرسوم على الأمتعة ومعدل عمر أسطول الشركة.

وأكدت الدراسة على أن الخطوط الجوية القطرية حققت نسبة مذهلة من الدقة في المواعيد “تسعى خطوط الطيران الأخرى جاهدة إلى تحقيقها”، معتبرة ذلك عاملاً أساسياً في حصول الناقلة الوطنية على اللقب.

وتعليقاً على ذلك أشار السيد الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إلى ما حققته الناقلة الوطنية من إنجازات جديدة في الجو وعلى الأرض وقال: “إن الخطوط الجوية القطرية هي نموذج للجيل المقبل من الخطوط الجوية الدولية”.

وأشار إلى أن مطار حمد الدولي المتطور الذي افتتح مؤخراً وحصل على لقب أفضل مطار في الشرق الأوسط في حفل جوائز سكاي تراكس ، هو المقر المناسب للخطوط الجوية القطرية لما يحتويه من أحدث وأفضل منشآت ومرافق الطيران التي تمنحنا القدرة على إدارة أسطولنا المتطور من الطائرات بدقة تشغيلية بالغة.

وأضاف إلى ذلك بقوله: “كما أن التزامنا المستمر باستخدام أحدث الطائرات المتطورة كان له دور رئيسي في توفير الدقة في المواعيد للمسافرين الراغبين في السفر للترفيه أو العمل إلى أي مكان في العالم”.

وتعتبر الخطوط الجوية القطرية العميل الوحيد في العالم لطائرات ايرباص A350 الجديدة وهو ما يعد برهاناً آخر على التزامها باستخدام التكنولوجيا المتطورة والتميز في الطيران التجاري.

كما أشارت الدراسة التي أجراها موقع WanderBat لحساب شبكة CBS إلى النمو المتواصل لشركة الخطوط الجوية القطرية وخدماتها الشهيرة ذات الخمس نجوم وما تقدمه من وسائل راحة بما في ذلك المستلزمات الشخصية من جيورجيو أرماني والتي تشتمل على العطور وسدادات الأذنين وأقنعة العين والجوارب وكريمات الترطيب لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

شارك برأيك