Booking.com

فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل درجة رجال أعمال للعام الثاني على التوالي في حفل جوائز (بزنس ترافل 2015) المرموقة، الذي أقيم مؤخرا بالعاصمة البريطانية لندن.

الخطوط-الجوية-القطرية1

الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران تشغل طائرة مخصصة بأكملها لدرجة رجال الأعمال من مطار هيثرو

وذكر بيان صحفي صادر عن الناقلة أن (جوائز “بزنس ترافل) السنوية العشرين احتفت بالإنجازات التي حققتها الشركات الرائدة في قطاع الطيران في العالم خلال الحفل الذي استضافته مجلة “باينغ بزنس ترافل” Buying Business Travel ، حيث أدرجت الخطوط الجوية القطرية ضمن قائمة مختصرة ضمت أكثر من 70 شركة وفريقا وفردا في 21 فئة من فئات الجوائز.

ونقل البيان قول السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “كان هذا عاما رائعا للخطوط الجوية القطرية حيث افتتحت الشركة عددا من الخطوط الجديدة ووسعت أسطولها ليشمل طائرات ايرباص 350 وإيرباص 380 وهي الطائرات الأحدث والأكثر تقدما تكنولوجيا في عالم الطيران.. والجائزة الجديدة تؤكد على جودة خدمات الخمس نجوم الشهيرة التي نقدمها، ويشرفنا أن يتم تكريمنا مرة أخرى في هذه الفئة من فئات الجوائز”.

يشار إلى أنه في شهر مايو من العام الماضي 2014 أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران تشغل طائرة مخصصة بأكملها لدرجة رجال الأعمال من مطار هيثرو، وتقوم هذه الطائرة من طراز ايرباص A319 ذات الممر الواحد والتي تحتوي على 40 مقعدا بترتيب 2-2 برحلات يومية إلى الدوحة.. وتمتاز هذه الطائرة بأعلى المواصفات الخاصة بسفر رجال الأعمال حيث تنحني مقاعدها العريضة لتتحول إلى أسرة مسطحة بالكامل.

وشهدت الخطوط الجوية القطرية زيادة كبيرة في أسطولها عام 2014 حيث تسلمت ثلاثة أنواع من الطائرات هي طائرة A319 المخصصة بالكامل لدرجة رجال الأعمال وطائرة A380 ومؤخرا طائرة A350 التي كانت العميل العالمي الأول لها.

شارك برأيك