Booking.com

أعلنت “الخطوط الجوية القطرية” عن تسيير ثلاث رحلات إضافية على خط إسطنبول صبيحة جوكشن تلبية للطلب المتزايد على رحلاتها إلى إسطنبول، وذلك اعتباراً من 26 أكتوبر 2014 ليحظى المسافرون بذلك برحلة يومية.

Qatar Airways

“الخطوط القطرية” ترتفع مجمل عدد رحلاتها إلى مدينة إسطنبول من 14 إلى 17 رحلة أسبوعياً

وكانت القطرية قد أطلقت في 22 مايو الماضي أربع رحلات أسبوعياً مباشرة وبدون توقف من الدوحة إلى “مطار صبيحة جوكشن” ثالث وجهاتها في تركيا بعد مطار إسطنبول أتاتورك (10 رحلات أسبوعياً) ، وأنقرة (أربع رحلات أسبوعياً).

وبتسيير الرحلات الإضافية إلى مطار إسطنبول صبيحة جوكشن في 26 أكتوبر يرتفع مجمل عدد الرحلات التي تسيّرها الناقلة أسبوعياً إلى مدينة إسطنبول من 14 إلى 17 رحلة.

وحول ذلك صرّح سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “سيحظى عملاؤنا الراغبون بالسفر إلى إسطنبول بمزيد من الخيارات ومرونة أكبر في تخطيط رحلاتهم. وفي المقابل، وسيحظى المسافرون من إسطنبول بخيارات أوسع للسفر إلى مختلف الوجهات حول العالم.”

وقد شهدت صناعة السفر في تركيا بشكل عام مؤخراً نمواً كبيراً فيما تشهد إسطنبول بشكل خاص نمواً كبيراً على الصعيد التجاري كما تمثل نقطة وصل هامة بين آسيا وأوروبا.

والآن سيحظى المسافرون من وإلى إسطنبول بروابط جويّة أفضل إلى العديد من الوجهات عبر شبكة وجهات الناقلة من بينها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وبانكوك والمالديف وبالي وسنغافورة وملبورن وهونغ كونغ.

وحققت الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر نمواً سريعاً على مدى 17 عاماً من عملياتها التشغيلية، وهي تمتلك اليوم أسطولاً حديثاً من 135 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 144 وجهة تجارية وسياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والقارتين الأمريكيتين.

[box type=”shadow” ] مواعيد الرحلات الإضافية على خط الدوحة – مطار إسطنبول صبيحة جوكشن:

الأربعاء والجمعة والأحد

QR243 الإقلاع من الدوحة الساعة 1410، وتصل إلى مطار صبيحة الساعة 1735

QR244 الإقلاع من مطار صبيحة الساعة 1835، وتصل إلى الدوحة الساعة 2330[/box]

شارك برأيك