Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستشارك في معرض السياحة الدولية ببرلين ITB للعام السابع على التوالي، حيث من المقرر أن تنطلق فعاليات المعرض في الفترة من 4 حتى 8 من شهر مارس المقبل.

الخطوط-الجوية-القطرية1

معرض ITB برلين، يعتبر حدثاً مهماً للخطوط الجوية القطرية

وذكر بيان صحفي صادر عن الناقلة أن معرض ITB برلين، يعتبر حدثاً مهماً للخطوط الجوية القطرية نظراً لأنه يصادف كذلك الذكرى السنوية العاشرة لبدء رحلات الناقلة القطرية إلى العاصمة الألمانية برلين، حيث تتطلع الخطوط الجوية القطرية إلى الترحيب بجميع زوار معرض ITB برلين في جناحها وتجربة مقاعد الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في طائرتي A380 و A350 XWB.

ومن المقرر أن تعقد الخطوط الجوية القطرية مؤتمرا صحفيا برئاسة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للمجموعة في اليوم الأول من المعرض لتقديم عرض لآخر المستجدات حول خدمة طائرة A350 XWB في الخطوط الجوية القطرية.

وقال السيد الباكر:”يسرنا أن نشارك في معرض ITB برلين مرة أخرى هذا العام والكشف عن آخر المستجدات في شركة الخطوط الجوية القطرية، وهذا العام ستعرض الناقلة الوطنية خلال المعرض مقاعد رجال الأعمال في طائرتي A380 و A350 XWB، وندعو جميع المشاركين والزوار في المعرض إلى زيارتنا وتجربة الراحة والضيافة الرائعتين اللتين توفرهما الناقلة”.

وأضاف:”من خلال إضافتنا طائرة A350 XWB الوحيدة في العالم إلى أسطولنا أثبتنا التزامنا بتوفير أحدث التكنولوجيا والراحة في الأجواء لجميع ركاب الخطوط الجوية القطرية، وبنهاية العام 2015 سيكون لدى الخطوط الجوية القطرية خمس طائرات A350 XWB في الخدمة، وحالياً فإن طائرتنا A350 تقوم برحلات إلى فرانكفورت، بينما ستبدأ طائرة A350 التالية التي ستنضم إلى أسطولنا العمل على خط سنغافورة الذي يلقى إقبالاً كبيراً. إن طائرتنا الجديدة A350 ذات الجسم العريض تعني أن الخطوط الجوية القطرية تشغّل جميع طائرات عائلة ايرباص الحديثة”.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية هي أول عميل لطائرات A350 XWB في العالم، وهي الشركة الوحيدة التي طلبت شراء 80 طائرة من هذا الطراز.

ويوفر معرض ITB برلين لخطوط الطيران ومنظمات السياحة فرصة لعرض خدماتها ومنتجاتها الجديدة لجمهور عريض مهتم بقطاعي السياحة والتجارة في العالم ، كما أنه يوفر فرصة لجميع المشاركين لبناء علاقات جديدة مع الموردين والعملاء.

شارك برأيك