Booking.com

أطلقت “الخطوط الجوية القطرية” العدد الجديد لمجلتها الخاصة بمنتجات السوق الحرة على متن الرحلات، Extravaganza. وتضم المجلة في هذا العدد أكثر من 170 منتج 88 منها منتجات تعرض للمرة الأولى في المجلة، وخمس منها تعد من أعلى المنتجات مبيعات إضافة إلى أربع منتجات تعرض حصرياً على متن الخطوط الجوية القطرية، وهي مجوهرات Fervor La Vie Parisienne وسوار Stefano Untero إضافة إلى ساعات Gents Dual Time للرجال وQuartz للسيدات.

qatarairways-duty-free

مجلة السوق الحرة على متن الطائرة تقدم مجموعة جديدة من المنتجات متوفرة على متن الطائرة

وصرّح السيد كيث هنتر نائب أول رئيس الشركة القطرية للأسواق الحرة: “يسعدنا أن نقدم العدد الجديد لمجلتنا على متن الطائرة مرة أخرى نقدم لمسافرينا بعض أروع المنتجات وبأسعار تنافسية، ونحن على ثقة من أن المنتجات المشمولة في هذا العدد من مجلة Extravaganza ستنال إعجاب مسافرينا”.

وأضاف: “لطالما نالت مجلتنا الحائزة على الجوائز إعجاب المسافرين من حيث جودتها وتنوع محتواها. ونود أن نتقدم بجزيل الشكر لمسافرينا على دعمهم المتواصل لنا ونتطلع لخدمتهم وتجاوز توقعاتهم من خلال هذا العدد الجديد للمجلة.”

ولضمان توافر المنتج المطلوب يمكن للمسافرين التقدم بطلب شرائه قبل موعد رحلاتهم بـ72 ساعة على الأقل، وذلك بتحميل طلب الشراء من خلال الرابط، وبعد ملئ نموذج الطلب يمكن للمسافرين إرساله عبر الإيميل إلى العنوان، وعند الصعود إلى الطائرة سيقوم أحد أفراد طاقم الضيافة بتأكيد طلب المسافر وقبول المبلغ المدفوع وتوصيل المشتريات مباشرة إلى مقعدهم.

ومن مزايا التقدم بطلب شراء مبكر هو توفير 10% على جميع المشتريات الأمر الذي يعزز التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم أعلى مستوى من الراحة والتوفير لمسافريها.

ومن المنتجات الأخرى المشمولة في المجلة منتجات العناية بالبشرة من Shisiedo ومجموعة جديدة من ساعات Emporio Armani وأقلام Faber Castell ومجموعة Bvlgari Miniature الحصرية.

وفي الوقت ذاته تستمر المجلة في عرض المنتجات الأكثر مبيعاً من بينها Lancôme وChristian Dior وLa Prairie ومجموعة مجوهرات Buckley الروسية.

شارك برأيك