حصدت الخطوط الجوية القطرية ثلاث جوائز من سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران لعام 2016، وذلك خلال الحفل الذي أقيم اليوم فى معرض فارانبره الدولي للطيران فى المملكة المتحدة.


وقد حصلت القطرية على جائزة “أفضل درجة رجال أعمال فى العالم” وجائزة “أفضل صالة رجال أعمال فى العالم”، بالإضافة إلى جائزة “أفضل خدمة موظفين فى خطوط الطيران فى الشرق الأوسط”.

وقالت القطرية فى بيان لها أن الفوز بالجوائز جاء نتيجة تصويت المسافرين الذين منحوا الناقلة أصواتهم تقديراً لالتزامها بتوفير تجربة سفر غير مسبوقة، خاصة وأن تقييم سكاي تراكس يعتمد على استطلاع آراء المسافرين من أكثر من 160 بلداً كل عام.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية السيد أكبر الباكر عن الفخر بالفوز بهذه الجوائز القيمة من سكاي تراكس العالمية المرموقة، موضحاً  أن حصول الناقلة على هذه الجوائز محل اعتزاز لجميع أفراد أسرة الناقلة القطرية الذين يوفرون للمسافرين تجربة أفضل للسفر.

وقال الرئيس التنفيذي لسكاي تراكس إدوارد بليستد أن الخطوط الجوية القطرية تواصل تعزيز مكانتها عاماً بعد آخر، لافتاً إلى النتائج التى حققتها فى العديد من فئات جوائز 2016، مشيداً بالجهد الذى تبذله القطرية لتواصل ريادتها لهذا القطاع، فذلاً عن ما تقدمه من منتجات جديدة ومفاهيم خدمة مبتكرة فى فئة رجال الأعمال.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية هى الناقلة الوطنية لدولة قطر وواحدة من أسرع شركات الطيران نمواً فى العالم، إذ دشنت فى 2016 فقط ثلاث عشرة وجهة جديدة، وبذلك فهى تسير اليوم فى عامها الـ19 أسطولاً حديثاً يضم 186 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية فى ست قارات.

شارك برأيكإلغاء الرد