نالت الخطوط الجوية القطرية لقب “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط لعام 2014” للعام الخامس على التوالي خلال حفل توزيع جوائز مجلة بزنس ترافلر آسيا باسيفيك السنوي الـ23.

وذكرت “الخطوط الجوية القطرية” ، في بيان صحفي صدر عنها اليوم ، أن الجائزة استلمها السيد “ياب كيانج تيام” مدير العمليات التسويقية في الخطوط الجوية القطرية في هونج كونج نيابة عن الناقلة القطرية ، حيث تأتي هذه الجائزة ضمن 50 فئة أخرى تم تكريمها خلال الحفل السنوي الثالث والعشرين لمجلة /بيزنس ترافلر آسيا باسيفك/.

وعبر السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ، عن فخر الخطوط الجوية القطرية لحصولها على هذه الجائزة للمرة الخامسة على التوالي في تاريخها.

وقال الباكر: “نشعر بالفخر لحصولنا على هذه الجائزة كأفضل شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط، ويشرفنا هذا التكريم الذي يأتي نظير التزامنا بتوفير خدمة الخمسة نجوم للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية عبر شبكة وجهاتنا المتنامية”.. مؤكدا أن هذا سيدفع الشركة لتقديم المزيد من خدمات السفر والضيافة المميزة على متن رحلاتها.

كما تشهد الخطوط الجوية القطرية “الناقل الوطني لدولة قطر” نمواً سريعاً على مدى 17 عاماً من عملياتها التشغيلية ، حيث تمتلك اليوم أسطولاً حديثاً يتكون من 135 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 140 وجهة تجارية و سياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والأمريكيتين.

شارك برأيكإلغاء الرد