Booking.com

أعلنت شركة القطرية للشحن الجوي التابعة للخطوط الجوية القطرية بدء عملياتها إلى 3 وجهات جديدة هي لاغوس بنيجيريا، وأكرا في غانا، وجوانجزو في الصين حيث سيتم تشغيل طائرات A330F للشحن لخدمة الوجهات الثلاث الجديدة.

القطرية للشحن

“القطرية للشحن” تسير رحلاتها إلي لاغوس وأكرا وجوانجزو

ونقل بيان صحفي للشركة عن السيد أولريك أوجرمان رئيس الشحن لدى القطرية للشحن الجوي قوله: “من الواضح أن منطقة غرب أفريقيا تشهد طلباً متزايداً على خدمات الشحن الجوي خاصة دولتي نيجيريا وغانا، والأمر ذاته ينطبق على الصين حيث ينصب اهتمامنا الآن على مواصلة توفير المزيد من الوجهات التي تربط المدن الرئيسية حول العالم من خلال العمل على توسعة شبكة وجهاتنا العالمية، إضافة إلى اهتمامنا بتقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائنا”.

وأضاف أوجرمان: “إن تدشيننا لخدمات الشحن إلى كل من لاغوس، وأكرا، وجوانجزو سيساهم في توفير خدمات شحن جوي مميزة للعديد من القطاعات التي تشهد نمواً كبيراً حول العالم إضافة إلى روابط جوية ستوفرها شبكة وجهاتنا التي تمتد إلى أكثر من 140 وجهة لهذه القطاعات”.

يذكر أن مدينة لاغوس تعد محور الاقتصاد المحلي النيجيري إضافة إلى نشاطها في قطاع التصدير، ومن أهم الصادرات التي توفرها لاغوس النفط والمنتجات البترولية، والكاكاو، والمطاط. بينما تنشط المدينة في استيراد العديد من البضائع مثل الأقمشة، والبضائع المصنعة، والمواد الغذائية، والآلات ومعدات النقل.

ومن ناحية أخرى، ستساهم خدمات القطرية للشحن والتي تدشنها إلى مدينة أكرا في غانا في دعم عمليات الاستيراد والتصدير لأهم البضائع التي تشتهر بها الدولة والتي يعتمد اقتصادها بشكل كبير على قطاعي الزراعة والصناعة.

شارك برأيك