Booking.com

أعلنت “الخطوط الجوية الكويتية” عودة التشغيل الطبيعي والمجدول لرحلاتها بين الكويت وإسطنبول، وذلك إعتباراً من يوم أمس الإثنين.

وصرحت “الكويتية” في بيان لها أمس أن الشركة إتخذت هذا القرار بعد متابعة التطورات في تركيا عن كثب، وبعد عودة حركة الملاحة في مطارات إسطنبول لوضعها الطبيعي.

وكانت “الكويتية” أعلنت يوم المعة الماضي قرارها بإيقاف جميع رحلاتها الجوية إلى إسطنبول بسبب اضطراب الأوضاع الأمنية حتى إشعار، مع إعادة جدولة لرحلاتها المرتبطة بهذا المسار، كما أكدت الشركة انها على إستعداد للتعامل مع كل حالات المسافرين الذين تأثرت رحلاتهم إبان الأحداث الأخيرة.

ومن الجانب التركي قال عمر طحان مدير عقود الشركات والتسوق الإقليمي في الخطوط التركية في المؤتمر الذي عُقد في مقر السفارة التركية بالكويت أن الخطوط التركية اتخذت كافة الإجراءات للتسهيل على المسافرين الذين أُلغيت حجوزاتهم، وتم رفع الجزاءات عن أي تذاكر كانت مخصصة للسفر.

كما أعلن طحان عن شكره البالغ للخطوط الكويتية التي أبدت تعاونها وتفهمها وتسييرها أكثر من طائرة لإجاء رعايا الكويت من تركيا، مؤكداً على استعداد جميع العاملين بالخطوط التركية لخدمة المسافرين، كما أكد أن الأمور عادت إلى وضعها الطبيعي من حيث سير رحلات الطيران وعمل المطار وكذلك الحياة اليومية في تركيا.

وفي شأن آخر كشفت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن أن رحلتها رقم 411 المتجهة إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، قد هبطت إضطرارياً مساء أول من أمس في مطار دكا بسبب حالة وفاة لراكبة كويتية على متن الطائرة، موضحة أن الطائرة استكملت رحلتها إلى بانكوك بعد إتمام الإجراءات اللازمة.

شارك برأيك