أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن توقيع اتفاقية تجارية بالرمز المشترك مع شركة السكك الحديدية الوطنية الفرنسية “SNCF” المشغلة للقطارات السريعة TGV، والتي تُمكن مسافريها المغادرين إلى باريس من مواصلة رحلاتهم مباشرة إلى 19 مدينة فرنسية بعد باريس بالإضافة إلى مدينة بروكسل البلجيكية.

وأصبح بمقدور مسافري الملكية اعتباراً من الثالث من شهر سبتمبر القادم، الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة من خلال حجز وشراء تذكرة سفر واحدة على متن طائراتها بالرمز المشترك مع شركة القطارات والتي ستنقل المسافرين بواسطة قطاراتها الحديثة والسريعة إلى المدن الفرنسية آي أون بروفانس، أنجير سان لود، أفينيون، بوردو سان جان، شامبان، لو مان، لييل، لورين، ليون، مرسيليا، مونبلييه، نانت، نيم، بواتييه، رين، سان-بيير-دي-كوربس، ستراسبورغ، تولون وفالانس، إضافة إلى بروكسل.

وأعرب ستيفان بيشلر المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية إلى جانب 12 شركة عالمية كبرى تستعمل مثل هذه الصيغة التجارية (Air and Rail)، سيما أن هذه القطارات فائقة السرعة وتتمتع بأعلى مواصفات الراحة والرفاهية والدقة في المواعيد.

وتابع أن الملكية الأردنية تسعى من وراء هذه الاتفاقية إلى تحسين مجمل خدماتها واكتساب مزاياً تنافسية جديدة، وتسهيل خدمات السفر أمام الركاب للارتقاء بها إلى مستويات إضافية من التميز، بحيث تكون الخدمات متكاملة وتسهل عملية انتقال المسافرين من نقطة إلى أخرى في فرنسا وبلجيكا.

وبدوره، عبر المدير التجاري في شركة TGV، ريمي هابفاست، عن سعادة شركته بالعمل مع الملكية الأردنية كأحد أقدم شركات الطيران العربية التي وصلت إلى باريس في ستينيات القرن الماضي، وما زالت تُشغل رحلات جوية موثوقة وبانتظام بين الأردن وفرنسا التي أصبحت مدنها الرئيسية الأن جزء من شبكة الملكية الأردنية الأوروبية.

شارك برأيكإلغاء الرد