طلبت شركة “الخطوط الجوية الملكية الأردنية” من مسافريها المغادرين عبر “مطار الملكة علياء الدولي” الحضور إلى المطار قبل ثلاث ساعات من مواعيد رحلاتهم.

وبحسب بيان صادر عن الملكية الأردنية فان هده الدعوة  تخص مسافري الدرجة السياحية إلى جميع الوجهات الدولية، وذلك بسبب إضافة إجراءات جديدة تتعلق بتفتيش أمتعة المسافرين قبل وصولهم إلى كاونترات الاستقبال، وبهدف تجنب التأخير الذي قد ينتج عن حالات الازدحام التي ربما تحدث خلال ساعات الذروة للرحلات المغادرة.

وأوضح بيان الملكية أن الدعوة جاءت نظرا لعدد الرحلات الكبير الذي تشغله الشركة يومياً من مركز عملياتها في مطار الملكة علياء الدولي، وحرصاً منها على الالتزام بدقة مواعيد إقلاع الطائرات من عمان والوصول إلى وجهات السفر النهائية.

وأشارت الملكية في بيانها إلى أن الدعوة لا تشمل مسافريها على درجة رجال الأعمال “كراون” والذين يتطلب منهم الوصول إلى المطار قبل ساعتين من مواعيد رحلاتهم كالمعتاد، وكذلك المسافرين إلى مدينة العقبة والذين عليهم الحضور للمطار قبل ساعة واحدة من موعد الرحلة.

كما لا تشمل الدعوة المسافرين الذين يستخدمون مبنى المسافرين التابع للملكية الأردنية في منطقة الدوار السابع بعمان لإنهاء إجراءات السفر مسبقاً قبل 24 ساعة وحتى قبل 6 ساعات من مواعيد رحلاتهم، حيث يمكنهم التواجد في المطار قبل ساعة ونصف فقط من موعد الإقلاع.

شارك برأيكإلغاء الرد