بدأت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، اعتباراً من يوم أمس الثلاثاء، بإتاحة خدمات السفر الإلكترونية التي تقدمها لمسافريها على أجهزة هواتفهم الذكية بهدف تمكينهم من الإدارة الذاتية للإجراءات المختلفة اللازمة لعملية سفرهم بسهولة ويسر.

صورة إعلانية لتطبيق الملكة الأردنية

وقالت الشركة في بيان صحفي “إن التطبيق الجديد الخاص بأجهزة الموبايل يتيح لمسافري الملكية الأردنية بعد تحميله على أجهزة هواتفهم الذكية من خلال موقع (أبل ستور) أو (جوجل بلاي ستور) حجز الرحلات الجوية والاستفسار عن الحجز ومعرفة أحدث المعلومات عن حالة الرحلة والاستفسار عن برنامج الرحلات بشكل عام، وكذلك تمكين المسافرين من الخدمة الذاتية للحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة”.

وأوضح البيان أن أعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية (رويال بلاس) سيكون بمقدرتهم إدارة حساباتهم في البرنامج بأنفسهم عبر الهواتف الذكية للحصول على الامتيازات التي يستحقونها لقاء رحلاتهم المتكررة مع الملكية الأردنية.

كما سيقوم التطبيق الجديد بإعلام مستخدميه حول أي تغييرات قد تطرأ على تفاصيل رحلاتهم وتزويدهم بعروض السفر الجديدة عن طريق وصول الملاحظات والإشعارات الخاصة بذلك على هواتفهم الخلوية.

وأكدت الشركة أن هذا التطبيق يأتي بهدف تعزيز عملية التواصل السريع والفعال مع المسافرين وفي إطار المبادرات التقنية المستمرة التي تتبناها الملكية الأردنية لتسهيل الخدمات المقدمة لمسافريها، لا سيما في ظل انتشار استخدام الهواتف الذكية بمواصفات عالية الدقة، وذلك من أجل إتاحة المجال لمزيد من الحلول المعلوماتية المطورة والمتكاملة والتي تُمكن المسافرين من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية سهلة الاستخدام لتوفير تجربة سفر مريحة وممتعة في مراحلها كافة.

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق

  • السلام عليكم ارجو الافاده عن برنامج التطببق علي الاجهزه الذكيه هل يخدم اللغه العربيه او فقط اللغه الانجليزيه وشكراً