أطلقت “الملكية الأردنية” اليوم حملة تسويقية جديدة تعكس تجربة السفر الحقيقية مع الملكية الأردنية كشركة طيران تمتاز بخدماتها العالمية المنافسة وقدرتها على تلبية احتياجات مسافريها وتوقعاتهم.

 

“الملكية الأردنية” تطلق حملة “لكل لحظة حكاية” التي تعرض بشكل مصور تجربة السفر المتكاملة مع الملكية الأردنية

وتركز الحملة التي جاءت بعنوان “لكل لحظة حكاية” على رؤية المسافر الذاتية لرحلته الجوية التي يتطلع دائماً لأن تكون مليئة بالحس التشويقي والمتعة والراحة سواء كان سفره بغرض العمل أو الترفيه، وإلى أي مكان في العالم.

ويأتي إطلاق الحملة بهذا الشعار لينسجم مع عراقة الشركة وتراثها المتميز عبر خمسين عاماً وما تعكسه مسيرتها الطويلة من تطور وازدهار في كافة المجالات المتعلقة بالأسطول وشبكة الخطوط والخدمات الجوية والأرضية.

وتعرض الحملة بشكل مصور تجربة السفر المتكاملة مع الملكية الأردنية بكل تفاصيلها بدءً من التخطيط للرحلة وحجز المقعد وإصدار بطاقة الصعود، والتي تتم جميعها بطريقة الكترونية من خلال موقع الشركة على شبكة الانترنت وصولاً إلى خدمات المطار ومواصفات صالة “كراون” في مطار الملكة علياء الدولي.

ويكشف محتوى الحملة ونصوصها واعلاناتها المتناغمة ما وراءها من أفكار واقعية جديدة تتلخص في قدرة الملكية الأردنية على أن تنقل المسافر بحسه وخواطره إلى البلد الذي يتطلع لزيارته باعتبار تجربة السفر ليست عملية مجردة بل تطال العقل والروح والجسد في آن واحد لتمكن المسافر من رواية كافة تفاصيل رحلته ومشاركة عائلته وأصدقاءهُ متعتها عبر مراحلها المختلفة.

وتربط الملكية الأردنية الحملة بقصتها الطويلة عبر العقود الخمسة الماضية حيثُ نقلت الملايين من المسافرين على متن طائراتها ومن خلال شبكة خطوطها التي تتوزع في أربع قارات حاملةً معها أسم الأردن وعلمه وتراثه وثقافته وحضارته المتميزة باعتبارها الناقل الوطني للأردن وسفيرهُ الى كافة بقاع العالم.

وتستخدم الملكية الأردنية لترويج حملتها التسويقية الجديدة “لكل لحظة حكاية” مختلف الصحف المحلية والتلفزيون الأردني والمحطات الفضائية المحلية والعربية والعالمية ومواقع التواصل الاجتماعي والمجلات واللوحات الإعلانية ووسائل الترويج والإعلان المختلفة في البلدان التي تغطيها شبكة خطوطها.

شارك برأيكإلغاء الرد