تواصل الخطوط الجوية القطرية حصد العديد من الجوائز المرموقة على مستوى العالم، حيث نالت مؤخراً جائزة أفضل خطوط طيران للعام، وذلك خلال حفل توزيع جوائز إير ترانسبورت 2017 تقديراً للابتكار والخدمة والضيافة والتصميم المميز لوسائل الراحة والترفيه في الناقلة القطرية.

وأقيم الحفل في لاترو ريزيدنس في إكالي، باليونان، وحضره مجموعة من كبار مسؤولي الطيران حول العالم، حيث مُنحت الخطوط الجوية القطرية خلاله أرفع جائزة وهي لقب أفضل خطوط طيران للعام .

وقد صرح أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية في بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم، قائلاً: “إن القطرية تعتز بأن يقوم قراء مجلة إير ترانسبورت نيوز باختيارها كأفضل شركة طيران للعام 2017، معربا عن فخره بأن تصبح الناقلة القطرية الأفضل في سوق الطيران لأنها تقدم تجربة لا تنسى لمسافريها على متن طائراتها”.

كما اعتبر أن تصويت المسافرين على الخطوط الجوية القطرية يعد حافزا لها لبذل المزيد من الجهود لتقديم الأفضل لمسافريها من حيث الالتزام والخدمة والعناية بأدق التفاصيل .

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية تحتفل بمرور عشرين عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار “معاً إلى كل مكان”.

وحصدت القطرية العديد من الألقاب منها “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” وكذلك جائزة “أفضل صالة رجال أعمال في العالم” بالإضافة إلى جائزة “أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2016.

والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف “oneworld” العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة “أفضل تحالف طيران في العالم” من سكاي تراكس لعام 2015 للعام الثالث على التوالي.

شارك برأيكإلغاء الرد