Booking.com

انطلقت أولى رحلات الطيران من أبوظبي إلى جزيرة صير بني ياس يوم السبت الماضي، وذلك انطلاقاً من مطار البطين للطيران الخاص في أبوظبي في رحلة تستغرق 25 دقيقة فقط.

جاء ذلك بعد إعلان شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطور الرئيسي لمشروع جزر الصحراء، عن إبرامها اتفاقية مع “روتانا جت” لتنظيم رحلات جوية منتظمة من وإلى جزيرة صير بني ياس. وتأسست “روتانا جت” أواخر العام 2010 لتقديم خدمات الطيران الخاصة والمنتظمة.

وتنطلق الرحلات بمعدل ثلاثة أيام في الأسبوع وهي أيام الثلاثاء والخميس والسبت، على متن طائرة من نوع “إمبراير 145” (Embraer 145) المكونة من 50 مقعداً. ويبدأ سعر تذكرة الرحلة الواحدة من 200 درهم للكبار، و100 درهم للأطفال دون سن الحادية عشر، مع إمكانية توفير رحلات الطيران الخاصة عند الطلب.

تتميز جزيرة صير بني ياس بطبيعة وحياة برية فريدة
تتمتع جزيرة صير بني ياس بطبيعة وحياة برية فريدة

وتتميز جزيرة صير بني ياس بجمال طبيعي وحياة برية فريدة في منطقة الخليج العربي والعالم. وتحتضن الجزيرة منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا، شركة الضيافة التايلندية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية. ويضم المنتجع 64 غرفة تطل على شاطئ البحر، وسبا صحي، وحوض سباحة يطل على مياه الخليج.

وتنظم جزيرة صير بني ياس مجموعة من الأنشطة منها رحلات اكتشاف الطبيعة، وجولات في منتزه الحياة البرية العربية، وكذلك التجديف بقوارب الكاياك بين أشجار القرم، والغطس في المياه الغنية بالحياة البحرية، والرماية بالقوس، كما افُتتحت  مؤخراً إسطبلات صير بني ياس لتتيح للضيوف فرصة تجربة مجموعة من الدروس والأنشطة في ركوب الخيل، وجميعها مصممة لتلبية مختلف الاحتياجات والقدرات المختلفة للزوار.

مدخل منتجع وسبا جزر الصحراء
مدخل منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا

 وقال كريستيان زانك، مدير عام منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا: “يسرنا أن تبدأ روتانا جت بتنظيم رحلات طيران إلى جزيرة صير بني ياس، مما يتيح للضيوف الوصول إلى الجزيرة دون أي مشقة وعناء لاستكشاف الجزيرة والأنشطة التي توفرها من مشاهدة الحيوانات البرية في منتزه الحياة البرية العربية، او التعرف عليها من خلال جولة على ظهر الحصان أو الاسترخاء في المنتجع مع الاستمتاع بعلاجات أنانتارا سبا. تتيح مدة الرحلة، التي لا تتخطى الـ 25 دقيقة، للضيوف تمضية وقت أقل في السفر والاستمتاع بوقت أكثر في الجزيرة”.

شارك برأيك