افتتح اليوم الشيخ احمد بن سعيد ال مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني معرض المطارات في دورته الخامسة عشر والذي يستمر لغاية يوم الثلاثاء القادم، بمشاركة 300 عارض من 40 بلداً، كما افتتح على هامشها الدورة الثالثة من منتدى قادة المطارات العالمية، والدورة الثانية من معرض تموين المطارات.

تنطلق فعاليات معرض المطارات 2015 اليوم الأحد بدبي

ومن المتوقع أن يجذب المعرض ما يزيد على 8000 زائر من المهنيين في صناعة المطارات، ويحظى تنظيم معرض المطارات الذي يعتبر الأكبر في العالم والذي يمتد في دورته الحالية على مساحة عرض إجمالية تصل إلى 12,000 متر مربع موزعة على 3 قاعات.

بدعم ورعاية هيئة دبي للطيران المدني، ومؤسسة مطارات دبي، ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، ومؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية، ودناتا، وغيرها من المؤسسات.

كما يستمد المعرض الدعم القوي من هيئات تجارية مثل الهيئة الألمانية لتكنولوجيا وتجهيزات المطارات، ومجموعة المطارات الدانماركية، ومجموعة الطيران البريطانية، والرابطة البريطانية لخدمات وتجهيزات المطارات، وهيئة مزودي خدمات المطارات السويسرية، والهيئة الهولندية لتكنولوجيا المطارات.

ومن جانبه قال دانييل قريشي رئيس مجموعة المعارض في شركة ريد إكزيبيشنز الشرق الأوسط المنظمة لمعرض المطارات: “معرض هذا العام مُباع بالكامل، ونحن مسرورون لتقدم المعرض بمرور السنين.وسيكون معرض المطارات 2015 الأقوى على عدد من الجبهات، وسيقدم الخبرة والابتكارات العالمية التي يسعى قادة الطيران في المنطقة لتضمينها في التطور الهائل الذي تحققه مطاراتهم.”

وقد سجل المعرض ارتفاعاً بنسبة 38% في عدد المشاركين في برنامج المشترين المستضافين، مع مشاركة 127 مشترياً لأول مرة في تاريخ المعرض. وتعكس هذه الشعبية القوية فرص الأعمال الهائلة التي تقدمها منطقة الشرق الأوسط.

شارك برأيكإلغاء الرد