Booking.com

تفتتح الخطوط الجوية القطرية هذا الأسبوع صالة البريميم الجديدة “Premium” في مبنى 4 في مطار لندن هيثرو، وهي أول صالة تفتتحها الناقلة خارج الدوحة لركابها المسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

ويأتي افتتاح الصالة في بداية عام يشهد إطلاق وجهات جديدة للقطرية، ورفع معدل رحلاتها على خط الدوحة – لندن هيثرو من أربع إلى خمس رحلات يومياً اعتباراً من 25 مارس المقبل.

وقد صممت الصالة الجديدة على نمط فندق أو نادٍ خاص أكثر من كونها صالة مطار عادية لتقدم للمسافرين خدمات من فئة خمس نجوم، ومن بين مرافق الصالة الجديدة مطبخ مطعم براسيري العالمي المصمم على شكل مسرح مفتوح، و مطعم ديليكاتيسين المبتكر للوجبات الخفيفة. كما تضم صالة الخطوط القطرية غرفاً للاستحمام مجهزة على النمط الفندقي بأرضيات مدفأة ومرايا ومناشف.

ويمكن للمسافرين البقاء على اتصال مع خدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” المتوفرة في كافة أرجاء الصالة، كما تتوفر في مقاعد الصالة مقابس كهربائية لأجهزة الحاسوب المحمول بجانب مركز للأعمال مجهز بحواسيب وطابعات.

(لحجم أكبر اضغط على الصورة)

وصرح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: “لطالما كانت لندن إحدى أنجح خطوطنا الجوية، ولذلك كان من البديهي اختيار مطار لندن هيثرو لافتتاح أولى صالاتنا الخاصة بركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال خارج الدوحة”.

وأضاف الباكر: “ستتوجه الأنظار خلال فترة الصيف هذا العام إلى العاصمة البريطانية لندن حيث ستقام دورة الألعاب الأولمبية ودورة الألعاب الأولمبية لذوى الاحتياجات الخاصة 2012. ونحن نتطلع لزيادة سعتنا على هذا الخط والترحيب بمزيد من المسافرين معنا في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال إلى لندن”.

وتسيّر الخطوط القطرية اليوم أسطولاً من 104 طائرة إلى 110 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين. وستدشن العام الحالي تسع وجهات جديدة هي: القصيم (المملكة العربية السعودية)، وباكو (أذربيجان)، وتبليسي (جورجيا)، وزغرب (كرواتيا)، وبيرث (أستراليا)، مومباسا (كينيا)، وزنجبار (تنزانيا)، وكيغالي (رواندا)، وهلسنكي (فنلندا).

الصور: 1

شارك برأيك