باشرت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أولى رحلاتها اليومية بين جايبور وأبوظبي. واستقبل المسافرون بمراسيم إضاءة القناديل التقليدية لدى نزولهم من الطائرة في مطار جايبور احتفالاً بإطلاق وجهة جايبور الجديدة للاتحاد للطيران والعاشرة بالنسبة للشركة على مستوى الهند.

مع إضافة جايبور، فإن الاتحاد للطيران يخدم الآن ما مجموعه 10 من المدن الهندية

وفي هذا الشأن، تحدّث كريج توماس، المدير العام الإقليمي لمنطقة شمال آسيا المحيط الهادئ وشبه القارة الهندية، قائلاً: “من شأن إضافة وجهة جايبور أن تعزز من التزام الاتحاد للطيران تجاه شبه القارة الهندية. وكلنا ثقة من أن خدمة الرحلات الجديدة ستواصل تعزيز النمو القوي في أعداد المسافرين بين الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة.”

وأضاف: “ستوفر الخدمة الجديدة للمسافرين من مدينة جايبور رحلات ربط سلسة إلى منطقة الخليج والشرق الأوسط، فضلاً عن أفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، عبر المركز التشغيلي الرئيس للاتحاد للطيران في أبوظبي.”

بدورها قالت مدير عام مكاتب الاتحاد للطيران في الهند، نيرغا باتيا، إن جايبور تعد إضافة مهمة إلى شبكة وجهاتنا المتنامية، خاصة وأنها تعتبر واحدة من الوجهات الممتازة على أوسع نطاق وتستقطب المسافرين بقصد الترفيه والعمل من شتى أنحاء العالم، كما تعرف أيضا باحتضانها للعديد من الفعاليات الثقافية الدولية، بما في ذلك مهرجان جايبور الأدبي الشهير.

وأوضحت أنه مع إضافة وجهة جايبور إلى جانب خدمة الرحلات القائمة في دلهي، أصبحت الاتحاد للطيران تسير رحلاتها إلى وجهتين من وجهات المثلث الذهبي المعروف عالميا والذي يضم دلهي وجايبور وأغرا، موفرة بذلك لضيوفها مزيدا من الخيارات وخيارات السفر المريح.

جايبور أيضا معروفة باسم المدينة الوردية, هي عاصمة ولاية راجستان ويبلغ عدد سكانها أكثر من 3.5 مليون. وتعتبر جايبور مركزا تجاريا هاما، وهي أول مدينة مخطط لها في الهند, المدينة تلفت الانتباه وتسترعي النظر بين مدن الهند المختلفة. شوارعها منظمة مفصولة وواسعة, جايبور هي مقصد سياحي شهير في ولاية راجاستان والهند.

ومع إضافة جايبور، فإن الاتحاد للطيران يخدم الآن ما مجموعه 10 من المدن الهندية بما في ذلك أحمد أباد، بنغالور، تشيناي وحيدر أباد وكوتشي وكوزيكود ومومباي ونيودلهي وتريفاندروم.

وإضافة إلى إطلاق رحلات الاتحاد للطيران إلى جايبور هذا الأسبوع ، كانت شركة «الاتحاد للطيران» قد أعلنت في وقت سابق زيادة عدد رحلاتها المتجهة إلى وجهات عمّان الأردنية، والقاهرة المصرية، وإسلام آباد الباكستانية، ومسقط العمانية، ابتداءً من ‬15 يونيو المقبل، في وقت أطلقت فيه خطاً جديداً للشحن حول العالم.

وقال رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في «الاتحاد للطيران»، كيفن نايت، إن «الناقلة ستواصل توفير مزيد من خدمات الربط، وتحسينها عبر مركزها التشغيلي في أبوظبي».

وتابع: «لا تقتصر جهودنا على زيادة عدد الرحلات فحسب، بل الأهم من ذلك أننا نعمل على تحسين جودة رحلات الربط من وإلى العواصم في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، بهدف توفير رحلات ربط سلسة مع المدن الاستراتيجية الرئيسة في آسيا وأستراليا وأوروبا والأميركتين ومنطقة مجلس التعاون الخليجي».

شارك برأيكإلغاء الرد