Booking.com

بدأت الخطوط الجوية التركية تسيير رحلات مباشرة بين العاصمة الكويتية ومدينة بورصة غربي تركيا، اعتبارا من يوم امس الجمعة، بحسب وكالة أنباء الاناضول التركية.

وفي تمام الساعة 02:55 فجر اليوم السبت بالتوقيت المحلي لتركيا، هبطت في مطار “يني شهر” الدولي بمدينة بورصة، أول رحلة مباشرة قادمة من الكويت، بعد مدة زمنية استغرقت نحو ثلاث ساعات، وكان في استقبالها عدد من المسؤولين الأتراك.

وفي سياق متصل، أفاد مسؤولون، أن المطار المذكور استقبل 15 ألف مسافر من داخل وخارج البلاد، الشهر الماضي.  (طالع: أين تذهب في مدينة بورصة التركية ؟)

ودُشن مطار “يني شهر” عام 2011، إذ استقبل العام الفائت 68 ألف مسافر، ومن المتوقع أن يزيد العام الجاري، عدد المسافرين الذين يسافرون من خلاله.

وتقدم الآن الخطوط الجوية التركية، التي تعد واحدة من أسرع الناقلات نمواً في العالم، لعملائها في الشرق الأوسط رحلات مباشرة إلى اسطنبول وأنطاليا وإزمير وطرابزون وبورصة في تركيا.

وعالمياً، تربط الناقلة مسافريها بـ276 وجهة في 110 بلدان سعياً منها لتزويد العملاء بمزيد من رحلات الربط والتواصل.

وكانت الخطوط التركية قد احتفلت بحلول عيد الفطر المبارك بتهنئة وتحية عملائها من خلال كتابة رسالة “عيد مبارك” باللغتين العربية والإنجليزية على طائراتها طراز “إيه 321” من الخارج التي تسيرها إلى 34 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقامت الناقلة خلال شهر رمضان بإطلاق مركز إتصال هاتفي باللغة العربية لخدمة عملائها في الإمارات، والسعودية، وقطر، والبحرين، وعمان، والأردن، ومصر، والجزائر، وتونس، والمغرب.

شارك برأيك