أعلنت طيران الإمارات اليوم عن خطط لإطلاق رحلات يومية إلى بنما سيتي، وستكون هذه الرحلة الجديدة أطول رحلة طيران من دون توقف على مستوى العالم (حيث ستتم من خلال الطيران غرباً لمدة 17 ساعة و35 دقيقة).

كما ستصبح بنما أولى وجهات طيران الإمارات في أميركا الوسطى. وسوف تهبط الرحلات المتوجهة إلى بنما سيتي في مطار توكومين الدولي، وذلك اعتباراً من الأول من فبراير 2016.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: “سوف تصبح بنما سيتي أولى وجهاتنا في أميركا الوسطى، كما ستتيح خدمتنا الجديدة خيارات مريحة لمسافرينا المتوجهين من أو عبر مركزنا العالمي في دبي إلى العديد من الوجهات في أميركا الوسطى والبحر الكاريبي والمنطقة الشمالية من أميركا الجنوبية”.

وأضاف بقوله: “يسعدنا أيضاً أن نكون الناقلة التجارية الأولى التي تتيح خدمة يومية توفر الدرجة الأولى للمسافرين على ما سوف تصبح أطول رحلة جوية من دون توقف على مستوى العالم”.

وسوف تنطلق خدمة بنما سيتي برحلة يومية يتم بطائرات البوينج 777-200LR، بتوزيع الدرجات الثلاث (8 أجنحة في الدرجة الأولى، 42 مقعداً قابلة للتحول إلى أسرة منبسطة في درجة رجال الأعمال و216 مقعداً فسيحاً في الدرجة السياحية).

وإلى جانب ذلك توفر الطائرة طاقة شحن قدرها 15 طناً، ما يعزز الصادرات والواردات إلى بنما، علماً بأن الواردات الرئيسية لتلك الدولة تشمل المستحضرات الدوائية والمكائن وقطع الغيار وقضبان الحديد والصلب والإلكترونيات.

 

وروعي اختيار مواعيد مثالية لخدمة طيران الإمارات الجديدة إلى بنما، حيث ستغادر الرحلة “ئي كيه 251” مطار دبي الدولي في الساعة 8:05 صباحاً لتصل إلى بنما سيتي في تمام الساعة 4:40 عصراً.

فيما ستقلع رحلة العودة “ئي كيه 252” من مطار توكومين الدولي في بنما سيتي في الساعة 10:30 ليلاً لتصل إلى دبي في الساعة 11:15 ليل اليوم التالي. وقد بات في الإمكان الآن شراء تذاكر السفر إلى بنما سيتي عبر الموقع الإللكتروني أو من خلال وكلاء السفريات.

شارك برأيكإلغاء الرد