Booking.com

أصدرت شركة طيران الإمارات للخطوط الجوية أمس بياناً لعملائها الذين فقدوا حقائبهم جراء إضطراب الأوضاع في مطار دبي عقب حادث إحتراق الطائرة يوم الأربعاء الماضي.

ويأتي ذلك عقب إعلان مؤسسة مطارات دبي إنتظام حركة الملاحة في مطار دبي الدولي، ولكن ما عقب ذلك أن الكثير من المسافرين فقدوا أمتعتهم أو أغلبها في المطار، وبعضهم عاد إلى بلاده بدون حقائبه.

وفي هذا الشأن قال متحدث باسم طيران الإمارات “إن حركة رحلات وركاب طيران الإمارات عبر مطار دبي الدولي عادت إلى طبيعتها وأوقاتها المنتظمة، وذلك بعد إغلاق المطار، ثم عمله بمدرج واحد نتيجة للحادث الذي تعرضت له الرحلة “ئي كيه 521″ لدى هبوط الطائرة يوم 3 أغسطس الجاري”.

وأضاف المتحدث “يواصل أفراد فرقنا العاملة في مطار دبي الدولي بذل أقصى جهودهم لشحن الأمتعة والحقائب التي بقيت في دبي وتوصيلها إلى أصحابها في مختلف مدن العالم، ويسرنا أن نعلن أنهم أنجزوا الكثير على هذا الصعيد وفق الخطط الموضوعة على الرغم من ضغوط موسم ذروة السفر”.

واختتم بيانه قائلاً “وإننا إذ نأسف لأي إزعاج تسبب فيه هذا الوضع، فإننا نتقدم من عملائنا بالشكر والتقدير على صبرهم وتفهمهم”.

شارك برأيك

التعليق

  • طيران الامارات مو بس بعد الحريق اللي صار اختي وزوجها صارلهم جم يوم جناطهم مالقوهم طلعوا من الكويت ترانزيت دبي وبعدين المانيا متبهذلين وكل يوم رايحين المطار مع عيالهم ورادين ماكو فايده راحت عليهم 4 او 5 ايام من سفرتهم ماستانسوا وراحوا شروا هدوم في احد يقدر يساعدهم ماتسوا عليهم السفره ولو في احد عنده بروفايل الخطوط الاماراتيه يعطينا نكلمهم جزاكم الله خير