Booking.com

أكملت شركة الفطيم دي سي للطيران تجهيز هنجر (حظيرة للطائرات) معد خصيصاً بشكل متكامل مع صالة ومنطقة للمكاتب في منطقة الطيران في “دبي ورلد سنترال”، وتشكل هذه الخطوة تمهيداً للإطلاق التشغيلي للشركة.

شركة الفطيم دي سي للطيران

“الفطيم دي سي للطيران” أول شركة لتشغيل طيران رجال الأعمال في دبي ورلد سنترال

والشركة نتاج للشراكة الدولية بين مجموعة الفطيم التي يقع مقرها في دبي والشركة الألمانية دي سي أفييشن إحدى شركات الأعمال الأوروبية المشغلة لطيران رجال الأعمال لتأسيس شركة طيران رجال الأعمال المتكاملة الوحيدة في دبي ورلد سنترال.

وستوفر شركة الفطيم دي سي للطيران خدمات إدارة الطائرات، وقاعدة العمليات الثابتة، وخدمات صيانة الطائرات، وتأجير طائرات رجال الأعمال للعملاء على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وذلك من مركزها في دبي الذي يضم هنجر فائق التطور بمساحة تبلغ 5,700 متر مربع، وصالة فاخرة تبلغ مساحتها 1,300 متر مربع، ومصممة لاستضافة كبار الشخصيات.

وتشمل المنشأة  ثلاث صالات كبيرة للركاب، توفر مستويات رفيعة من الراحة، والخصوصية، وخدمات الاستحمام، وقاعة اجتماعات كبيرة، ومواقف سيارات واسعة مغطاة، وتأتي جميعاً بلمسات من فئة 5 نجوم، وسيستفيد العملاء من منطقة مخصصة لمواقف متعددة الطوابق للسيارات تمتد على مساحة تبلغ 7,700 متر مربع، ومرافق أمنية في الموقع، والحد الأدنى من المسافة بين صالة الركاب ودرج الطائرة.

وقال هولجر أوثيمير مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران: “جاء قرارانا في الاستثمار في دبي ورلد سنترال نابعاً من ثقتنا في الدور الهام الذي سيقوم به هذا المطار الجديد في استكمال وتعزيز النجاح الذي يحققه قطاع الطيران في دبي”.

وأضاف: “يعتبر كوننا أول شركة طيران لرجال الأعمال تقيم منشأتها في دبي ورلد سنترال، حدثاً هاماً بالنسبة لنا، ونفخر بأن نصبح شريكاً في مسيرة التقدم المتواصلة لقطاع الطيران الذي يشهد توسعاً ملحوظاً في الإمارات، ونشعر بالفخر، ونحن نقترب من إطلاق عملياتنا بأن الفطيم دي سي للطيران هي المالك لمنشأة طيران رجال الأعمال المتكاملة الوحيدة في دبي ورلد سنترال، وسيستفيد عملاؤنا من خلال مرافقنا من مجموعة شاملة من الخدمات تشمل إدارة الطائرات، وقاعدة العمليات الثابتة، وخدمات الصيانة، بالإضافة إلى تأجير طائرات رجال الأعمال”.

وسيحصل مالكو ومشغلو الطائرات على قائمة متنوعة من خدمات الصيانة، والإصلاح والفحص الدوري بدءاً من تزويد قطع الغيار، والمشتريات، والتخزين، وانتهاءً بالصيانة، ومنح شهادة صلاحية الطائرات للطيران من خلال إمكانيات الصيانة التي توفرها الفطيم دي سي للطيران، والتي تخدم مختلف أنواع الطائرات النفاثة.

وستساعد شركة الفطيم دي سي للطيران مالكي طائرات رجال الأعمال على تحسين أصولهم من الطائرات، وتحقيق وفورات كبيرة في تكاليف التأمين وشراء الوقود، وتوفير طاقم الطائرة، وسيستفيد عملاء استئجار طائرات رجال الأعمال من شركة الفطيم دي سي للطيران من حجم أسطول المشغل ومجموعة متنوعة من الخيارات تتمثل في طائرة ليرجيت 40 وحتى طائرة إيرباص 319 بـ 46 مقعداً للشركات بالإضافة إلى عمليات متوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تلبي استجابة فورية للطلبات”.

شارك برأيك