Booking.com

أطلقت الخطوط االجوية السعودية تطبيقها الجديد لأجهزة الهاتف الذكية بنظام أندرويد، الذي يُمكن ضيوفها من الحصول على العديد من الخدمات، كإستعراض أوقات الرحلات المجدولة وإجراء الحجز والسداد وإصدار التذكرة وإصدار بطاقة صعود الطائرة أينما كانوا.

وتهدف “السعودية” لجعل تجربة السفر أسهل مع تطبيقها الجديد وذلك من خلال توفير الخدمات الإلكترونية للعملائها بطريقة سهلة الوصول، في أي وقت ومن أي مكان، كما تم تصميم التطبيق بإستخدام أحدث منصات تطبيقات الأجهزة الذكية مع التنوع في أحجام شاشات الهواتف وإصدارات نظام التشغيل.

ويُعد التطبيق إضافة جديدة لخدمات “السعودية، حيث ينتظره شريحة كبيرة من المستخدمين، وسيمكنهم التطبيق من إجراء الحجوزات على القطاعين الداخلي والدولي خلال وقت قياسي، إضافة إلى إنهاء إجراءات السفر وإستعراض الحجوزات، بالإضافة إلى حفظ معلومات الضيوف تلقائياً.

ويوفر التطبيق أعلى متطلبات الأمن والحماية للتعاملات المالية، وذلك من خلال عدة خيارات منها إستخدام الكاميرا لمسح البطاقة الإئتمانية لإدخال الأرقام دون الحاجة لكتابتها، ويتيح الحجز بعدة عملات منها الريال السعودي، والدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الإسترليني والدولار الكندي.

وأوضح صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط السعودية أن إطلاق التطبيق الجديد يأتي في إطار جهود “السعودية” لتوسيع خدماتها ومواكبة أحدث إبتكارات التقنية وتسخيرها لخدمة الضيوف، وأضاف أن التطبيق أصبح متاحاً على أجهزة الأندرويد من خلال متجر التطبيقات “Google play”.

مشيراً إلى أنه سيتم إضافة المزيد من التحديثات، ويمكن لضيوف “السعودية” لمشاركة في تطوير وتحديث التطبيق من خلال الاستبيان الذي تم توفيره للمساهمة في جعل تجربة السفر أكثر سهولة، حيث ستتم التحديثات بناءً على آراء الضيوف.

شارك برأيك