Booking.com

كشف طيران ناس الناقل الوطني السعودي عن أعداد المسافرين الذين استفادوا من الخدمات التي وفرتها لهم النسخة الأولية من تطبيق الهواتف الذكية (الآيفون – الأندرويد) لخدمات الطيران.

طيران ناس

100 ألف من عملاء طيران ناس قاموا بتحميل التطبيق في أقل من شهر

وأوضح طيران ناس أن أكثر من 100 ألف من ضيوفه قد قاموا خلال أقل من شهر منذ إطلاق التطبيق بتحميله للاستفادة من المزايا المتطورة التي يقدمها لهم.

وكان طيران ناس أعلن عن إطلاق أول تطبيق للهواتف الذكية بالمملكة لخدمة المسافرين في قطاع الطيران، والذي تم تدشينه بشكل رسمي خلال فعاليات مؤتمر عرب نت المتخصص في عالم التقنية، وصاحب ذلك تقديم عرض موجز عن المزايا والخدمات التي يُتيحها لمستخدمي التطبيق.

وعبّر وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والاتصالات في ناس القابضة عن سعادته بمستوى إقبال المسافرين على الاستفادة من التطبيق حيث قال: “الأرقام تتحدث عن النجاح الذي حققه تطبيقنا الجديد حيث تم تحميله أكثر من 100 ألف مرة خلال شهر من إطلاقه، وتم تسجيلُ أكثر من 3,000 عملية سداد، وأكثر من 1,000 عملية إصدار بطاقة صعود الطائرة، بالإضافة إلى أكثر من 10,000 تسجيل جديد، ومن المؤكد أن ذلك يُعد دلالةً على إسهام التطبيق في توفير الخدمات بيسر وسهولة لضيوف طيران ناس، وهذا هو هدفنا الرئيسي من كافة الخدمات التي نقدمها لضيوفنا”.

وكان طيران ناس قد أعلن عن إطلاق “مسابقة تطبيق طيران ناس” عبر كلًّ من تويتر وإنستجرام، والتي تتيح لخمسة فائزين وعلى مدى خمسة أسابيع الفوز بجهاز ميني آيباد عند حجز رحلاتهم عبر تطبيق طيران ناس أو متابعة طيران ناس عبر إنستجرام.

شارك برأيك