Booking.com

توقعت طيران الإمارات أن تشهد نهاية الأسبوع الحالي تدفقاً كبيراً على رحلاتها المغادرة من مطار دبي الدولي، مع بدء سفر المواطنين والمقيمين في موسم العطلة الصيفية.
وأفادت الشركة في بيان لها أمس بأنه وفقاً لسجل حجوزات طيران الإمارات، فإن حركة المسافرين سوف تصل إلى الذروة يوم الجمعة الموافق 26 يونيو، حيث من المتوقع أن يتجاوز عدد الركاب 62 ألف مسافر.

ودعت المسافرين لضرورة الوصول والتواجد في المطار قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع الرحلة، وأن يضعوا في اعتبارهم ازدحام حركة السير على الطرق خارج المطار خلال عطلة نهاية الأسبوع وبداية موسم العطلات، متوقعة أن يبدأ النمو في تدفق الركاب المغادرين من يوم الخميس 25 يونيو، ويستمر إلى 28 يونيو الجاري.

وتتيح الناقلة لجميع ركابها إنهاء إجراءات سفرهم قبل 6 ساعات من موعد إقلاع الرحلة، كما خصصت طيران الإمارات مؤخراً 10 كاونترات لإنهاء إجراءات سفر العائلات في المبنى 3 بمطار دبي الدولي تتيح من خلالها كل ما تحتاج إليه العائلة للحصول على تجربة سفر مريحة خالية عن المتاعب.

وسوف تغلق كاونترات إنهاء إجراءات السفر قبل 60 دقيقة من موعد الإقلاع، أما ركاب «الترانزيت» الذين يصلون إلى المطار، فسوف يقوم موظفو طيران الإمارات بمرافقتهم لكي يلتحقوا سريعاً برحلات متابعة سفرهم.

وينصح المسافرون بعمل إجراءات سفرهم عبر الإنترنت، أو باستخدام أكشاك الخدمة الذاتية بالمطار. ويحتاج الذين ينهون إجراءاتهم عبر الإنترنت إلى تسليم حقائبهم على الكاونترات المخصصة لذلك قبل موعد إقلاع الرحلة بساعتين.

أما العملاء الذين لديهم بطاقة إلكترونية للصعود إلى الطائرة ولديهم أمتعة يدوية فقط، فيمكنهم التوجه مباشرةً إلى كاونترات مراقبة الجوازات والفحص الأمني.وينبغي على المسافرين إلى أميركا والمملكة المتحدة وكندا التأكد من شحن بطاريات أجهزتهم المحمولة، حيث سيحتاجون إلى تشغيل هذه الأجهزة عند بوابات الصعود وإلا لن يسمح لهم بالسفر.

شارك برأيك