Booking.com

أصدرت شركة الخطوط السعودية بياناً هاماً نوهت فيه بأن الجدول المتداول والمتعلق برحلات المواطنين الراغبين بالعودة إلى المملكة العربية السعودية غير دقيق.

وقد أكدت الشركة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “أنه سيتم التواصل مع المسافرين المسجلين في المنصة الإلكترونية لوزارة الخارجية، برسائل نصية وبريد الكتروني لإبلاغهم بمواعيد الرحلات وتأكيد الحجز”.

وكانت وزارة الخارجية السعودية قد أطلقت الخدمة الالكترونية لجميع المواطنين والمواطنات الموجودين في الخارج لتسهيل عودتهم إلى الوطن وسوف يتم التعامل مع الطلبات المسجلة إلكترونيا وتحديد مواعيد السفر بحسب الخطة المعتمدة بالمملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الإجراءات إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وحرصاً من القيادة على سلامة وصحة المواطنين في الخارج في ظل تفشي جائحة كورونا المستجد، ومتابعة شؤونهم وعائلاتهم ومرافقيهم منذ بداية تفشي الفيروس في بلدان العالم، والتأكد من توفير كل ما من شأنه أن يضمن سلامتهم، حتى عودتهم لأرض الوطن سالمين.

وقد بينت وزارة الخارجية أن الأولوية للمواطنين السعوديين بالخارج الموجودين في البلدان الأكثر تأثراً من انتشار فيروس كورونا، وكبار السن والحوامل وأشارت الوزارة إلى أنه وبالتعاون مع وزارة الصحة، سيخضع المواطنون حين عودتهم إلى أرض المملكة للعزل الصحي لمدة 14 يوماً.

شارك برأيك