Booking.com

أعلنت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عن قيامها بتوزيع شرائح اتصال مسبقة الدفع على الحجاج القادمين للمملكة العربية السعودية على متن رحلات طيران البحرين, بموجب اتفاقية تعاون بينهم مؤخراً.

موبايلي

موبايلي توزع شرائح اتصال مسبقة الدفع على الحجاج القادمين للسعودية

وستمكن هذه الاتفاقية حجاج بيت الله الحرام من التفرغ لأداء مناسكهم والتمتع بخدمات اتصالات ذات اعتمادية عالية تبقيهم على تواصل دائم مع ذويهم من أي مكان.

وقال ماجد بن عبدالعزيز البتال مدير إدارة قنوات البيع في موبايلي, ان هذه الاتفاقية تجسد روح المبادرة التي تعتبرها الشركة أحد أبرز قيمها، كما تعكس الصورة الإيجابية للمملكة في إطار خدمة حجاج بيت الله.

وأضاف أن موبايلي ملتزمة بتقديم أفضل خدمات الاتصالات وتوفير البنية التحتية المتطورة التي تمكن حجاج بيت الله الحرام من استخدام مختلف خدمات الاتصالات وبجودة عالية.

وتوفر الشركة حالياً نقاط بيع منتشرة في كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية، إلى جانب نقاط البيع المتواجدة في المشاعر المقدسة في كل من منى وعرفات.

وقال رياض الأنصاري مسؤول التموين وخدمات المقصورة في طيران البحرين, ان هدف الشركة الأساسي هو توصيل الراحة والخدمة ذات الجودة العالية للحجاج الذين سيسافرون على متن رحلات طيران البحرين من مختلف دول العالم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وأشار إلى إن طاقم الضيافة سيقوم أثناء الرحلة بالإعلان عن توزيع بطاقات مسبقة الدفع مقدمة من شركة موبايلي للمسافرين.

المصدر

شارك برأيك