Booking.com

أبرم طيران ناس الناقل الوطني السعودي اتفاقية شراكة مع كريم «Careem» لحجز السيارات الخاصة، الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. وسيحصل المسافرون بموجب هذه الاتفاقية على خصم يصل إلى 10% على أسعار كريم عند إتمام حجز السيارة الخاصة ضمن حجز الرحلات على طيران ناس. وتم الإعلان عن هذه الاتفاقية في يوم 5 فبراير خلال فعاليات معرض جدة الدولي للسفر والسياحة 2015.

طيران ناس كريم

وستتاح الفرصة لضيوف طيران ناس وعلى مدى أسبوعين من تاريخ إعلان الاتفاقية بين الشركتين يوم 5 فبراير 2015 للحصول على توصيل مجاني إلى المطار بقيمة لا تتجاوز 150 ريالاً عبر سيارات كريم، وذلك بإدخال الرمز الترويجي #flynas في خانة ملاحظات إلى السائق عبر موقع كريم على الإنترنت، أو عبر تطبيق كريم على الأجهزة الذكية.

علاوة على ذلك، سيحصل الضيوف على رصيد مجاني بقيمة 75 ريالاً عند التسجيل للمرة الأولى باستخدام الرمز الترويجي flynas75.

اتفاقية بين طيران ناس و كريم

الإدارة التنفيذية لطيران ناس وكريم أثناء إعلان الاتفاقية

وفي تعليق له، قال يزيد بن فهد الرشيد، مدير العلامة التجارية بطيران ناس، «إننا نتطلع بشكل متواصل لإيجاد طرق جديدة لتطوير خدماتنا وإعطاء ضيوفنا قيمة مضافة عند سفرهم معنا، وهذه الشراكة مع كريم سوف تجعل السفر أكثر سهولة بتكلفة مناسبة، وذلك من خلال تقديم خصومات على خدمات السيارات التي نقدمها لضيوفنا في المطارات. وهذه الشراكة لها أهمية خاصة وذلك لأن طيران ناس وكريم ملتزمان بتقديم أعلى معايير الجودة وجعل السفر أكثر سهولة وراحة لضيوفنا».

من جانبه، قال الدكتور عبدالله الياس، المدير الإداري والشريك المؤسس لكريم المملكة العربية السعودية، «نتشرف بالتعاون مع شركة رائدة ومرموقة مثل طيران ناس، وهذه الشراكة تقوم على أسس قوية نابعة من التزام الشركتين تجاه عملائهما بتقديم الخدمات في الموعد المحدد، ونحن في كريم واثقون تماماً من قدرتنا على تقديم أداء مثالي وخدمات تتميز بالدقة العالية، وهذا هو الوعد الذي نقدمه على مستوى المطارات في المنطقة».

شارك برأيك