Booking.com

في نشرة الطيران ننتقي بعض من آخر أخبار عالم الطيران في المنطقة والعالم. وفي هذا الأسبوع تخفيضات الخريف من طيران الاتحاد، ووجهات جديدة لطيران الخليج في السعودية، وسحوبات على رحلات مجانية من طيران البحرين، وغيرها.

خريف الاتحاد غير!

أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق تخفيضات جديدة بعنوان “خريف الاتحاد غير!”، ستشهد خصومات على أسعار التذاكر تصل إلى 50 بالمئة إلى بعض الوجهات، وتسري اعتبارًا من 1 نوفمبر لغاية 3 نوفمبر، وستكون التذاكر صالحة للسفر ما بين 5 نوفمبر وحتى 14 ديسمبر المقبل.

ويتيح عرض “خريف الاتحاد غير!” سيتمكن المسافرون من دولة الإمارات العربية المتحدة من السفر إلى لندن مقابل 2050 درهمًا فقط، شاملاً الضرائب والرسوم الإضافية. وتتوافر الرحلات إلى مانيلا مقابل 1240 درهمًا وإلى باريس مقابل 1520 درهمًا.

أما بالنسبة لرحلات الذهاب والإياب على متن الدرجة السياحية المتجهة إلى تايلند فتتوافر مقابل مبلغ قدره 1590 درهمًا فقط. ,للإطلاع على القائمة الكاملة للأسعار، يُمكن زيارة etihad.ae.

مئات التذاكر المجانية في سحوبات طيران البحرين

أطلقت طيران البحرين حملتها التسويقية الجديدة بإجراء سحوبات فورية لمئات التذاكر المجانية على متن جميع رحلاتها ابتداءً من 1 نوفمبر حتى 31 ديسمبر 2011.

سحوبات وتذاكر مجانية من طيران البحرين

سحوبات وتذاكر مجانية من طيران البحرين

وسيقوم طاقم الطائرة بتوزيع كوبونات للمسافرين بعد صعودهم الطائرة وتسجيل بياناتهم على تلك الكوبونات ومن ثم إعادة الكوبونات مرة أخرى إلى طاقم الطائرة، وأثناء الرحلة ستجرى عملية القرعة، وسيطلب من أحد المسافرين سحب كوبون والذي سيحمل اسم الفائز السعيد. وبعد ذلك، سيقوم قبطان الطائرة بالإعلان عن اسم الفائز المحظوظ وتسليمه كوبون التذكرة المجانية.

وفي نهاية الحملة الجديدة في آخر ديسمبر سيتأهل جميع المسافرين، الذين تم أخذ بياناتهم مسبقاً أثناء الرحلات، إلى “السحب الكبير” وهو عبارة عن 4 تذاكر مجانية على درجة رجال الأعمال المميزة. وسيتم اعلان رقم الكوبون الفائز على الموقع الإلكتروني لطيران البحرين:bahrainair.net في 15 يناير 2012.

وقال السيد نعيم محامور، مدير التسويق لدى طيران البحرين، “هذه الحملة التسويقية ستمنح المسافرين فرصة الدخول في السحب للفوز بالتذكرة المجانية على جميع الرحلات. وسيتم تحديد درجة التذكرة المجانية على حسب الدرجة التي يسافر عليها الفائز (درجة رجال الأعمال المميزة او الدرجة السياحية). و سيكون لدى المسافرين العابرين عبر مطار البحرين الدولي فرصة الفوز مرتين في حين أن المسافرين الذين سيسافرون ذهاباً وإياباً لديهم أربع فرص للفوز”.

[ad#Ghada200x200]

طيران الخليج تحلق إلى ثلاث وجهات سعودية جديدة مطلع 2012

أعلنت طيران الخليج عن إطلاق خدماتها إلى ثلاث وجهات جديدة في السعودية وهى القصيم وينبع والطائف،  بالإضافة إلى المحطات الاربع السابقة (الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة) ليرتفع العدد الكلي إلى سبع محطات.

الطائف، السعودية

من مدينة الطائف

  • تبدأ رحلات طيران الخليج إلى الطائف في 15 يناير عام 2012 بواقع أربع رحلات في الأسبوع (أيام: الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الأحد).
  • تبدأ رحلات القصيم في 17 يناير بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً (أيام: الثلاثاء، الجمعة، السبت).
  • تبدأ رحلات طيران الخليج إلى ينبع في منتصف فبراير 2012 بواقع ثلاث رحلات اسبوعياً (أيام: الإثنين، الأربعاء، الخميس).

ووفقاً لبيان صحفي طرحت طيران الخليج أسعار ترويجية خاصة لرحلات الافتتاح للمدن الثلاث ابتداء من 70 دينار بحريني بالإضافة إلى الضرائب. ويمكن الحجز عن طريق موقع  gulfair.com، أو مكاتب المبيعات، بالإضافة إلى مركز الاتصالات الدولي على الهاتف 17335777 من جميع أنحاء العالم.

كما أعلنت الناقلة الوطنية للبحرين عن تقديم أميال كمكافاة لأعضاء برنامج “فالكون فلاير” عند السفر إلى هذه المدن الثلاث اعتباراً من يوم السفر وصالح لمدة 3 أشهر.

الخرطوم: وجهة جديدة لطيران رأس الخيمة

برج الفاتح، الخرطوم ـ السودان

برج الفاتح على نيل الخرطوم

أعلنت طيران رأس الخيمة عن تسيير رحلات إلى العاصمة السودانية الخرطوم اعتباراً من 15 ديسمبر، بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، وفي الأسابيع الماضية أضافت طيران رأس الخيمة وجهات جديدة شملت بيشاور ولاهور في باكستان، والكويت.

ويبدأ السعر الشامل لتذكرة الذهاب والعودة من 899 درهماً إلى الخرطوم. ويشمل وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات بالمجان، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كيلوجراماً، وحقيبة اليد العادية، كما يوفر طيران رأس الخيمة خدمة حافلات مجانية لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة الدولي والإمارات الأخرى، وخدمة المواقف المجانية لمسافريها الراغبين في الانتقال بسياراتهم إلى المطار، الذي يبعد مسافة 30 دقيقة عن إمارة الشارقة و45 دقيقة عن دبي.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك