Booking.com

شرعت مطارات أبوظبي في بدء شركة “جو إير” الهندية تسيير رحلات جوية جديدة يومياً تربط بين مطاري مومباي ودلهي الدوليين ومدينة أبوظبي، وقد استقبل مطار أبوظبي الدولي الجمعة الموافق 19 يوليو، أولى هذه الرحلات وسط أجواء احتفالية مميزة.

وتأتي هذه الخطوة بالنظر إلى المكانة التي تمثلها شبه القارة الهندية بين الوجهات الأكثر شعبية لدى المسافرين المغادرين من أبوظبي، إذ تعتبر دلهي عاصمة الهند ومومباي العاصمة المالية لسادس أكبر اقتصاد العالم من أهم المدن الهندية التي يرتادها المسافرون.

وفي تعليقه على هذا، قال مارتن دي غروف، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: “تعد الهند من أهم وجهات السفر لمطار أبوظبي الدولي، ويسعدنا الترحيب بالمسافرين على متن شركة ‘جو إير’ القادمين من مومباي ودلهي إلى أبوظبي”.

وتابع: “تأتي هذه الشراكة الجديدة في إطار حرصنا على توفير تجربة سفر مريحة وممتعة عبر مرافق مطار أبوظبي الدولي، بما ينسجم مع جهودنا المتواصلة لتقديم حلول سفر ذكية عالمية الطراز، وخدمات تتوافق مع أعلى المعايير والمستويات، بالإضافة إلى تزويدهم بباقةٍ من عروض التجزئة المميزة”.

وأضاف دي غروف: “تعكس هذه الرحلات الإضافية مكانة العاصمة أبوظبي كوجهةٍ رئيسية ومركز عبور للمسافرين من السياح ورجال الأعمال على حدٍ سواء، كما تنسجم هذه الخطوة مع استراتيجيتنا الرامية لاستقطاب المزيد من شركات الطيران الجديدة إلى شبكتنا، ومواصلة تعزيز نمو القطاع السياحي في الإمارة”.

ومن جانبه، قال جهانجير واديا، المدير العام في شركة “جو إير”: ” نجحنا في غضون أقل من ستة أشهر بإطلاق مجموعة مسارات جوية جديدة  لوجهات هامة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، ونتطلع من خلال هذه الخطوة إلى توطيد العلاقات بين الهند والإمارات والتوسع في منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف واديا:” نرحب في “جو إير” شركة الطيران الاقتصادي الأسرع نمواً في العالم، بانضمام المسافرين من مومباي ودلهي وأبوظبي على متن هذه الرحلات الجوية اليومية والمباشرة، ونؤكد التزامنا بتقديم حلول طيران ذكية تلبي تطلعات المسافرين”.

شارك برأيك