Booking.com

أطلقت مطارات دبي حملتها الصيفية “متعة الوقت في دبي الدولي” لتشجيع المسافرين على الوصول الى المطار مبكرا وضمان اللحاق برحلاتهم في الوقت المحدد والاستمتاع بما يوفره لهم المطار من خيارات تسوق وترفيه ممتعة.

مطار دبي الدولي

وتتشارك مطارات دبي مع شبكة الاذاعة العربية لإطلاق حملة ” متعة الوقت في دبي الدولي ” والتي ستتضمن رسائل عبر القناة باللغة العربية بالإضافة الى قنوات اذاعية باللغة الانجليزية، وسيقوم فريق “فيرجين ستريت” بالتفاعل مع المسافرين في كل من مبنى 1 و 3 وتوزيع الجوائز على بعض المسافرين المحظوظين .

ومن المتوقع أن يتضاعف عدد المسافرين مع قيام المدارس باغلاق ابوابها للعطلة الصيفية ابتداء من الاسبوع المقبل حيث من المتوقع أن يصل عدد المسافرين المغادرين فقط عبر مطار دبي الدولي الى أكثر من 75 ألف مسافر يوميا خاصة في أيام 25 و 26 من الشهر الحالي .

وتدعو مطارات دبي جميع المسافرين الى محاولة انهاء أكبر قدر ممكن من اجراءات السفر قبيل وصولهم الى المطار وذلك باستخدام وسائل التدقيق المسبق عبر الانترنت على حجوزاتهم واستقبال اخر التطورات حول مواعيد الرحلات على الموقع الالكتروني.

وذكرت مطارات دبي ان فريق العمليات في المطار يقوم بالاستعداد التام لموسم الصيف بزيادة عدد الموظفين في أكثر مناطق المطار حيوية كالتفتيش والجوازات.

وقال يوجين باري النائب الأول للرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي ” مع وجود عدد كبير من المسافرين المغادرين لدبي في موسم العطلات فإننا نحرص على حصول الجميع على تجربة سفر خالية من أي توتر بقدر الامكان لذلك من الجيد الوصول الى المطار مبكرا والتدقيق عبر الانترنت واستخدام موقعنا الالكتروني للحصول على معلومات الرحلات بدقة”

وأضاف بثوله: “نحن نهدف أن يقوم المسافرون بالانتهاء من اجراءات السفر بسهولة ويسر من أجل توفير الوقت للاستمتاع بنخبة من الأطعمة والمشروبات وصالات الاستراحة عالمية المستوى وخدمات السبا المتوفرة في المطار”.

شارك برأيك