وفي هذا السياق قررت “بومباردييه” للطائرات الخاصة إطلاق أنظمة الاتصالات الفضائية JetWave Ka-Band من «هني ويل ايروسبيس» الأميركية، وهي التجهيزات التي تدعم حصرياً خدمة Jet ConneX المقبلة من «إنمارسات» للاتصالات عند دخولها الخدمة في 2015، والتي ستزوّد مسافري الطائرات الخاصة بخدمة الاتصال عالية السرعة خلال الرحلة في أي مكان بالعالم.

شركة “بومباردييه” للطائرات الخاصة تطلق خدمة اتصال عالية السرعة خلال رحلاتها في 2015

يأتي هذا في وقت اشتد فيه التنافس على تزويد الطائرات بأحدث التجهيزات التقنية وخدمات الاتصالات المتطورة، حيث تحرص الناقلات على تمكين مسافريها وخاصة رجال الأعمال من عقد مؤتمرات الفيديو وإرسال واستقبال الملفات الكبيرة والوصول إلى محتوى البث عبر الإنترنت.

ومن المنتظر أن تصبح “بومباردييه” أول شركة تصنيع طائرات خاصة في العالم تزوّد طائراتها بتجهيزات JetWave وتخطط لتوفير هذه التقنية على منصات Global 5000 و Global 6000 و Global 7000 و Global 8000 كما ستوفر التجهيزات أيضاً لجميع طائرات Global العاملة.

ويستطيع المسافرون من خلال تجهيزات JetWave عقد مؤتمرات الفيديو وإرسال واستقبال ملفات كبيرة والوصول إلى محتوى البث عبر الإنترنت، وذلك من خلال تمكينهم من الاستفادة من خدمة Jet ConneX التي توفرها شركة «إنمارسارت».

وسوف يتاح للمسافرين على متن طائرات “بومباردييه” مجموعة من حزم الخدمات ما يمكنهم من اختيار السرعة التي تناسب عملياتهم، وسوف يغطي كل حزمة من هذه الخدمات التي تعد الأولى من نوعها في قطاع الطيران ضمان بحد أدنى للخدمة ليضمن استمتاع المسافرين بخطوة هامة للأمام في عالم الاتصال مقارنة بالتقنيات المتوفرة في الوقت الحالي.

شارك برأيكإلغاء الرد