Booking.com

زودت طيران الإمارات صالات مسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في دبي بمنصات للشحن اللاسلكي، تتيح لمسافري الناقلة الإبقاء على هواتفهم الذكية مشحونة بالكامل أثناء انتظارهم قبل الصعود إلى طائرتهم، وبالتالي البقاء على تواصل طوال رحلاتهم، من خلال الاستفادة من توافر شبكات الاتصال اللاسلكي الواي فاي المجانية على نحو 120 طائرة ضمن أسطول طائرات الناقلة.

 

وقد جهزت طيران الإمارات صالاتها المخصصة لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في الكونكورسات A وB وC في دبي، بهذه التقنية الجديدة في إطار سعيها الدائم للارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة للمسافرين.

وقال محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار: “تواصل طيران الإمارات الاستثمار في أحدث التقنيات لتزويد المسافرين بتسهيلات وخدمات نوعية تضمن تمتعهم بقدر أكبر من الراحة والمرونة في جميع مراحل سفرهم.

وبالنظر إلى أن الأجهزة المتحركة باتت جزءاً جوهرياً من حياتنا، فقد حرصت طيران الإمارات على توفير شبكات الواي فاي ومنصات الشحن اللاسلكية لضمان تمتع المسافرين بتجربة متميزة”.

وأضاف: “نتطلع إلى توسيع نطاق هذه الخدمة حيث نعمل باستمرار مع مزودي التكنولوجيا لإطلاق ونشر إمكانات الشحن اللاسلكي على نطاق أوسع في صالاتنا، ومواصلة جهودنا للارتقاء بإمكانات التواصل لمسافرينا في الأجواء وعلى الأرض”.

ويمكن استخدام منصات الشحن اللاسلكي، الموضوعة في أماكن يمكن رؤيتها بسهولة في صالات طيران الإمارات، لشحن أجهزة الهواتف الذكية فقط حالياً، ويمكن استخدام كل منها لشحن هاتفين في الوقت نفسه، علما بأن منصات الشحن متوافقة مع هواتف الأندرويد، والبلاك بيري (إضافة إلى هواتف الآي فون باستخدام كابل.

كما يتوافر للمسافرين على رحلات طيران الإمارات وسائل أخرى للبقاء على اتصال دائم مع الأهل والأصدقاء وزملاء العمل، تشمل إمكانية استخدام الهواتف المتحركة الشخصية في الأجواء، والتي باتت متاحة اليوم على أكثر من 75 في المئة من طائرات الأسطول.

ومع توافر خاصية البث التلفزيوني الحي أيضاً على أكثر من 120 طائرة، بات بإمكان المسافرين على رحلات طيران الإمارات الآن متابعة الأخبار فور حدوثها أو تشجيع فرقهم الرياضية المفضلة في الزمن الفعلي.

شارك برأيك