Booking.com

أكمل 17 من موظفي قسم التدريب على خدمة العملاء في الخطوط القطرية بنجاح برنامجاً تدريبياً صممته شركة Six Seconds العالمية للتدريب على الذكاء العاطفي، وحصلوا بموجبه على شهادة معتمدة في الذكاء العاطفي.

الخطوط القطرية

تدعم الخطوط الجوية القطرية بشكل كبير التعلم وتطوير المهارات

كما بدأ قسم خدمة العملاء في الناقلة القطرية في تدريب مشرفي طواقم الطائرات الجويين على الذكاء العاطفي، وسيتم توسيع ورش التدريب هذه لتشمل جميع موظفي خدمة العملاء ابتداء من شهر أبريل.

والذكاء العاطفي هو القدرة على الإدراك والإدارة والتواصل بشكل فعال من خلال فهم الشخص لعواطفه وعواطف الآخرين من أجل تحقيق مستويات أعلى من التعاون والإنتاجية.

وتعليقاً على ذلك قال السيد روسين ديميتروف نائب أول رئيس قسم خدمة العملاء والمشرف على الحفل الذي أقيم مؤخراً لتوزيع الشهادات على المشاركين في برنامج الذكاء العاطفي: «تدعم الخطوط الجوية القطرية بشكل كبير التعلم وتطوير المهارات، لتقديمها هذا البرنامج التدريبي الذي سيعود بالفائدة العظيمة على مدربينا وموظفينا وعلى الطريقة التي نتعامل بها مع عملائنا».

وتابع ديميتروف: «من خلال تدريب موظفي خدمة العملاء على الذكاء العاطفي، فإنهم يصبحون قادرين على تطوير المهارات والمعرفة اللازمة لفهم احتياجات المسافرين بشكل أكبر وفهم كيفية إدارة توقعاتهم وبالتالي تقديم تجربة إيجابية لا تنسى، وموظفونا الذي نقدرهم كثيراً هم أفضل مقومات نجاح الخطوط الجوية القطرية وهم العامل الأهم في الوصول إلى الامتياز في تقديم الخدمات».

وأضاف ديميتروف: «نحن ندرك أهمية العواطف ونرغب في أن تمتلك شركتنا الذكاء العاطفي لأن ذلك يؤدي إلى العديد من التغييرات الإيجابية ومن بينها زيادة فعالية التدريب ومواصلة الامتياز في خدمات العملاء كما أنه يحسن أداء الموظفين».

شارك برأيك