Booking.com

يمكن لعملاء الخطوط الجوية البريطانية بصالة 5 وصالة 3 بمطار هيثرو، بداية من شهر أكتوبر، الاستمتاع بتلقي إخطار فتح بوابات السفر‘push notifications’ على هواتفهم الذكية، وهي الخاصية التي تبلغهم بميعاد فتح بوابة السفر الخاصة بهم وميعاد الصعود على متن الطائرة، ليتمكنوا من الاستمتاع بتجربة سفر غير مسبوقة.

الخطوط البريطانية

يُمكن للعملاء الآن الوصول لكافة التفاصيل الخاصة برحلتهم

ويُعد تطبيق الخطوط الجوية البريطانية من أوائل التطبيقات التي استفادت من الخاصية الجديدة المتاحة في نظام التشغيل المتطور iOS 8، والذي يُعد أحدث نسخة من نظام تشغيل الهواتف المحمولة الخاص بهواتف iPhone Apple.

ويُمكن للعملاء الآن الوصول لكافة التفاصيل الخاصة برحلتهم، من خلال مركز إخطارات iPhone، حيث يمكنهم الاطلاع على أحدث التفاصيل الخاصة برحلتهم، وما يطرأ على برنامج الرحلة من تغييرات، وذلك دون الحاجة لفتح التطبيق، حيث يتم وضعها على شاشة الأحداث الحية للهاتف بشكل مباشر.

وبناء على ردود أفعال العملاء، يمكن لحاملي هواتف iPhone ممن هم لديهم تطبيق الخطوط الجوية البريطانية تلقى رسالة ترحيب مع كلمة مرور لخدمة الـ Wi-Fi عند دخولهم صالة 5. وتُعد الخطوط الجوية البريطانية هي أول شركة للخطوط الجوية في المملكة المتحدة تستخدم تكنولوجيا iBeacon في الاستراحات الخاصة بها، لإظهار الإخطارات طبقًا للموقع.

الجدير بالذكر أن تطبيق الخطوط الجوية البريطانية على هواتف iPhone يعد من تطبيقات الخطوط الجوية الأعلى تقييما، حيث تم تحميله أكثر من 4 ملايين مرة منذ إطلاقه، كما أن التطبيق ليس متاحًا على أجهزة iPhone فقط، لكنه متاح أيضا للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، من خلال Amazon Appstore ولهواتف BlackBerry وWindows Phone.

شارك برأيك