Booking.com

أقامت الخطوط الجوية السعودية ثاني حملاتها الترويجية للتعريف بخدمات ومنتجات برنامج “عطلات السعودية”، وذلك في معرضها المُقام في بانوراما مول بالرياض.

وتستعرض السعودية لزوار المعرض المتنقل الخدمات المقدمة عبر البرنامج الجديد “عطلات السعودية”، الذي تم تدشينه في معرض دبي للطيران هذا العام، عبر المنشورات وشاشات المعرض والعروض المرئية.

كما سيتم دعوة الزائرين والمتسوقين إلى التسجيل عبر موقع “عطلات السعودية” الإلكتروني والحصول على حسم خاص بنسبة 10% على أي من باقات “عطلات السعودية”.

وتشهد هذه النسخة تقديم خصومات خاصة لزوار المعرض، إلى جانب السحب على هدية قيمة عبارة عن رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف إلى وجهة الناقل الوطني الجديدة جزيرة “موريشيوس” مع إقامة لمدة ثلاث ليال في منتجع “لوكس”، حيث سيتم السحب على ثلاث جوائز لزوار المعرض.

ويُعد برنامج عطلات السعودية أحد البرامج الجديدة التي تساعد الضيوف على التخطيط لرحلاتهم والحصول على العديد من المزايا، وتم إطلاق منصة الكترونية متقدمة للبرنامج تساعد الضيوف على التخطيط الأمثل لحجز العطلات الخاصة بهم وبأسعار تنافسية.

ويوفر الموقع الإلكتروني الخاص بعطلات السعودية “holidaysbysaudia.com” باقة متنوعة من الرحلات ضمن باقة الخدمات المتكاملة من رحلات الطيران والفنادق بالإضافة إلى إمكانية توفير سيارة وتنظيم جولات سياحية.

كما تتيح “السعودية” للضيوف حرية الاختيار بين العطلات المعدة مسبقاً أو تصميم عطلته حسب رغبته حيث يوفر الموقع أكثر من 225 ألف فندق حول العالم و175 ألف شركة تأجير سيارات في 30 ألف موقع بالإضافة إلى 50 ألف من الجولات والأنشطة السياحية.

شارك برأيك