Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية عن فوزها بجوائز “أفضل شركة طيران في أوروبا”، و”أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا”، و”أفضل صالة سفر لدرجة رجال الأعمال في العالم”، و”أفضل خدمة طعام في صالة سفر درجة رجال الأعمال في العالم”، وذلك خلال حفل توزيع “جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2015” الذي أقيم في قاعة معرض إكسبو في مركز بورت دو فرساي للمعارض في العاصمة الفرنسية باريس.

وسجلت الخطوط الجوية التركية نجاحاً باهراً في جوائز هذا العام، حيث اختار المسافرون مجدداً الناقلة “أفضل شركة طيران في أوروبا” للعام الخامس على التوالي، إضافة إلى حصولها على المرتبة الرابعة في قائمة “أفضل 10 شركات طيران في العالم 2015

وتقوم صالة السفر، التي تم تجديدها وتوسيعها والتي توفر مجموعة واسعة من الأنشطة والخدمات، بتحويل وقت انتظار الرحلات إلى تجربة خاصة وفريدة للخطوط الجوية التركية، ما ساهم في أن تحرز الناقلة المرتبة الأولى في فئة “أفضل صالة سفر لدرجة رجال الأعمال في العالم”.

وتم أيضاً اختيار الخطوط التركية لتفوز بجائزة في فئة “أفضل خدمة طعام في صالة سفر درجة رجال الأعمال” للعام الثاني على التوالي، وذلك عن خدمة تموين الطعام الممتازة التي أصبحت علامة مميزة لراحة الضيوف في صالة السفر الشهيرة عالمياً التابعة لها في مطار أتاتورك الدولي وهي “صالة سفر الخطوط الجوية التركية باسطنبول”.

وتعد “تركيش دو آند كو” عاملاً مهماً في هذا النجاح كونها شريك الخطوط الجوية التركية في توفير خدمات التموين، وقد حازت على الجوائز بشكل متكرر لتزويد مسافري الخطوط الجوية التركية بأفضل الوجبات خلال رحلاتهم وكذلك في صالات السفر.

وتسلم الدكتور تيميل كوتيل، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية التركية، من إدوارد بليستيد، الرئيس التنفيذي لشركة “سكاي تراكس”، جوائز “أفضل شركة طيران في أوروبا”، و”أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا”، و”أفضل صالة سفر لدرجة رجال الأعمال في العالم”، و”أفضل خدمة طعام في صالة سفر درجة رجال الأعمال في العالم”.

وتعكس الجوائز فترة من النجاح المتواصل للناقلة، التي شهدت ارتفاعاً كبيراً في عدد المسافرين مقارنة بالفترة ذاتها في العام الماضي.

شارك برأيك