رويترز العربية – هل تحلم بالاستلقاء على سرير خلال الرحلات الجوية الطويلة؟.. هذا ما ستوفره شركة الخطوط الجوية النيوزيلندية لركاب الدرجة الاقتصادية في بعض الرحلات اعتباراً من وقت لاحق من هذا العام. وقالت الشركة إن (الأريكة الجوية) ستسع اثنين بل أيضا قد تسع لأب وأم وطفلهما الصغير. وستشغل الأريكة الجوية حيز ثلاثة مقاعد لركاب الدرجة الاقتصادية وستصل تكلفتها إلى ثمن مقعدين ونصف مقعد وستوفرها الشركة في اسطولها الجديد من طائرات بوينج 777-300 .

وقالت الشركة إن هذه الأسرة وتعديلاً شاملاً في كبائن الركاب في الطائرات الجديدة تستهدف إشاعة جو من الراحة في الرحلات الجوية الطويلة. وقال روب فايف رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية النيوزيلندية في بيان ” على مدى الثلاث سنوات الماضية كنا نضع تصميما لتجربة جديدة في الرحلات الجوية الطويلة تشعل حماس ركاب اليوم للسفر. لمن يريد.. أيام الجلوس في مقاعد الدرجة الاقتصادية وتمني لحظة رقاد للنوم ولت فعلا.”

وستقدم الشركة ،التي تملك حكومة نيوزيلندا 75 %من أسهمها هذه الخدمة ،في البداية في خط أوكلاند- لوس أنجليس ثم تمددها لتشمل خط لندن العام القادم خلال مباريات كأس العالم للرجبي التي تقام في نيوزيلندا.

شارك برأيكإلغاء الرد