احتفلت سوق دبي الحرة بالعام الصيني الجديد بإطلاق احتفالية اكتسبت طابعاً صينياً مميزاً في المبنى رقم 3، الصالتين B وC “برج المراقبة” بمطار دبي الدولي، وقد أطلقت سوق دبي الحرة بهذه المناسبة عرض خصومات 20% على عدد من السلع الصينية الأكثر مبيعاً.

وذلك بحضور عدد من مسؤولي وموظفي السوق وفي مقدمتهم كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وضيوف مدعوون من القنصلية الصينية في دبي، وعلى رأسهم القنصل الصيني العام لينغبينغ لي، ونائب القنصل العام لي تان، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الصينية.

ومن جانب آخر، افتتحت شركة “بولغري” الإيطالية أول متجر لها من تصاميم بيتر مارينو في سوق دبي الحرة، وجرت احتفالية في افتتاح المتجر في الصالة (B) بمطار دبي الدولي مؤخراً، بحضور جان كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لشركة بولغري، وعدد من مسؤولي سوق دبي الحرة، يتقدمهم راميش كيدامبي، رئيس العمليات، وصبا طاهر، نائب أول الرئيس لشؤون المشتريات.

الجدير بالذكر أن مطار دبي الدولي احتل مكانة بارزة ضمن أجمل مطارات العالم، بحسب قائمة أعدتها صحيفة “بيزنس إنسايدر” الأميركية، وضمت قائمة العام الجاري 2018، إلى جانب مطار دبي الدولي، 13 مطاراً دولياً، تشمل مطارات أدولفو سواريز مدريد، مطار فانكوفر الدولي، مطار تشانغي في سنغافورة، مطار كوالالمبور الدولي، مطار ميونيخ الدولي.

وتضم القائمة 14 مطاراً دولياً، منها مطار هونغ كونغ الدولي، ومطار بكين الدولي، ومطار المنارة الدولي في مراكش، ومطار أنشيون الدولي، ومطار هانيدا الدولي، وأضيف إليها لأول مرة مطار حيدر علييف الدولي.

شارك برأيكإلغاء الرد